الإمارات توفر فرص عمل لـ 3200 يمني في الساحل الغربي

الإمارات توفر فرص عمل لـ 3200 يمني في الساحل الغربي

وفرت دولة الإمارات عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، فرص عمل جديدة لـ 3200 مواطن يمني من أبناء الساحل الغربي في 23 شركة مقاولات تنفذ مئات المشاريع الخدمية والتنموية على امتداد قرى ومدن ومناطق الساحل الغربي. وتأتي هذه الخطوة في إطار فرص العمل التي وفرتها الهيئة لأبناء الساحل الغربي عبر تنفيذ مشاريع عديدة في قطاعات التعليم والصحة والمياه والكهرباء ومراسي…




alt


وفرت دولة الإمارات عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، فرص عمل جديدة لـ 3200 مواطن يمني من أبناء الساحل الغربي في 23 شركة مقاولات تنفذ مئات المشاريع الخدمية والتنموية على امتداد قرى ومدن ومناطق الساحل الغربي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار فرص العمل التي وفرتها الهيئة لأبناء الساحل الغربي عبر تنفيذ مشاريع عديدة في قطاعات التعليم والصحة والمياه والكهرباء ومراسي الصيد والإنزال السمكي، فضلاً عن المشاريع الإغاثية والإنسانية.

مشاريع إنسانية وتنموية
وقد وفرت المشاريع الإنسانية والخدمية والتنموية التي نفذتها الهيئة في الساحل الغربي الإحتياجات الإنسانية والخدمات الأساسية للمواطنين وساهمت في تخفيف نسبة البطالة في قرى ومدن ومناطق الساحل ورفعت المعاناة عن كاهل الأسر اليمنية وحسنت مستوى معيشتها وظروفها الإنسانية.

وقال عدد من أصحاب شركات المقاولات المنفذة للمشاريع الممولة بالكامل من “الهلال” في الساحل الغربي، إن “كل العاملين معهم في هذه المشاريع من أبناء مناطق ومديريات الساحل الغربي”.

من جهتهم أكد مواطنون يمنيون يعملون في مشاريع في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، أنه بفضل المشاريع التي تنفذها دولة الإمارات في المحافظة وبقية مناطق الساحل الغربي توفرت لهم ولكثير من أبناء الساحل فرص عمل ساعدتهم على إعالة أسرهم وتحسين مستوى معيشتها وساهمت بشكل كبير في التخفيف من حدة معاناة آلاف الأسر الأخرى بطريقة مباشرة وغير مباشرة .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً