تدريب ناجح لإخلاء مبنى شرطة الشارقة

تدريب ناجح لإخلاء مبنى شرطة الشارقة

تحت إشراف اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، نفذ فريق تطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية، في مبنى القيادة العامة، تدريب الإخلاء الوهمي للمبنى، بمشاركة إدارة الدفاع المدني، وإدارة العمليات، والإسعاف الوطني. ويهدف التمرين إلى اختبار أنظمة الحريق، ورفع الجاهزية والوعي بإجراءات الأمن والسلامة، ومواجهة المخاطر في الطوارئ لدى موظفي القيادة وجعلهم في حالة استعداد تام. واستغرقت العملية …

emaratyah

تحت إشراف اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، نفذ فريق تطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية، في مبنى القيادة العامة، تدريب الإخلاء الوهمي للمبنى، بمشاركة إدارة الدفاع المدني، وإدارة العمليات، والإسعاف الوطني. ويهدف التمرين إلى اختبار أنظمة الحريق، ورفع الجاهزية والوعي بإجراءات الأمن والسلامة، ومواجهة المخاطر في الطوارئ لدى موظفي القيادة وجعلهم في حالة استعداد تام. واستغرقت العملية التدريبية الناجحة ثلاث دقائق لإخلاء المبنى المكون من ثلاثة طوابق، و25 دقيقة للعملية بالكامل.
وأكد اللواء الشامسي، نجاح التجربة، مشيراً الى أهمية اختبار الجاهزية لأنظمة السلامة والوقاية بالمبنى التي تقي الموظفين والمتعاملين من خطر نشوب الحريق المفاجئ وإمكانية حصره في أضيق نطاق، مما يسهم في تقليل الخسائر في الأرواح والممتلكات العامة. ووصف التجربة بالمهمة، لتفادي الأخطاء الفنية التي قد تظهر من خلال التمارين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً