العين تشيع شقيقتين لقيتا مصرعهما في حادث بسلطنة عُمان

العين تشيع شقيقتين لقيتا مصرعهما في حادث بسلطنة عُمان

شيع أهالي مدينة العين طفلتين مواطنتين لقيتا مصرعهما في حادث تصادم، وقع في سلطنة عُمان يوم أمس الأول وذلك إثر تعرض المركبة التي كان يستقلها الأب وبناته الثلاث لحادث، ما نتج عنه وفاة (م. ح) 10 سنوات وشقيقتها 6 سنوات، وإصابة الأب وابنته الوسطى البالغة من العمر 8 سنوات، بينما تعرض سائق السيارة العُمانية لإصابات بليغة، تم على أثرها نقله إلى مستشفى البريمي،…

emaratyah

شيع أهالي مدينة العين طفلتين مواطنتين لقيتا مصرعهما في حادث تصادم، وقع في سلطنة عُمان يوم أمس الأول وذلك إثر تعرض المركبة التي كان يستقلها الأب وبناته الثلاث لحادث، ما نتج عنه وفاة (م. ح) 10 سنوات وشقيقتها 6 سنوات، وإصابة الأب وابنته الوسطى البالغة من العمر 8 سنوات، بينما تعرض سائق السيارة العُمانية لإصابات بليغة، تم على أثرها نقله إلى مستشفى البريمي، حيث يرقد حالياً في قسم العناية المركزة.
وبحسب ما أفادت مصادر بشرطة عُمان السلطانية، أنه ورد بلاغ عن وقوع حادث تصادم بين مركبتين بنيابة حفيت، الشارع الترابي، نتج عنه احتراق المركبتين، مشيراً إلى أن إسعاف المركز الصحي بمنطقة حفيت قام بنقل المصابين إلى مستشفى العين بعد التواصل مع العمليات في مدينة العين.
وذكر أحد أقارب الأسرة أن الحادث وقع بينما كان الأب وبناته عائدين من سلطنة عُمان الشقيقة في طريقهم إلى مدينة العين، في المنطقة التي تبعد حوالي 10 كيلو مترات عن المنفذ الحدودي، مشيراً إلى أن الأب وابنته الوسطى يرقدان في المستشفى لتلقي العلاج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً