فندق ومارينا البيلسان يحصد جائزة أفضل فندق عائلي فاخر

فندق ومارينا البيلسان يحصد جائزة أفضل فندق عائلي فاخر

حصل فندق ومارينا البيلسان في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية على جائزة عالمية لفئة “أفضل فندق عائلي فاخر” على مستوى المملكة لعام 2018، وذلك خلال حفل جوائز World Luxury Hotel Awards الذي أقيم في مدينة بالي الإندونيسية، الذي تضمن 99 فئة للمنافسة في قطاعات مختلفة. ويشتمل فندق ومارينا البيلسان على 195 غرفة وستة أجنحة تنفيذية تتمتع بإطلالات بانورامية خلابة على البحر، كذلك …

ff-og-image-inserted

حصل فندق ومارينا البيلسان في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية على جائزة عالمية لفئة “أفضل فندق عائلي فاخر” على مستوى المملكة لعام 2018، وذلك خلال حفل جوائز World Luxury Hotel Awards الذي أقيم في مدينة بالي الإندونيسية، الذي تضمن 99 فئة للمنافسة في قطاعات مختلفة.

ويشتمل فندق ومارينا البيلسان على 195 غرفة وستة أجنحة تنفيذية تتمتع بإطلالات بانورامية خلابة على البحر، كذلك غرف اجتماعات وقاعة حفلات ومساحات مخصصة للفعاليات الداخلية والخارجية.

كما يحتوي على مطعما فاخرا يتسع لـ200 ضيف ويقدم عديدا من الأطباق العالمية، فضلا عن المقهى ومركز الأعمال، وصالة اللياقة البدنية، كذلك نادي البيلسان الترفيهي الذي يضم صالة للبولينج وصالات للألعاب التخيلية.

إضافة إلى نادي اليخوت والرياضات المائية “البيلسان مارينا”، فضلا عن ارتباطه بكلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال لتقديم تجربة أكاديمية مرتبطة بالسكن مباشرة.

الجدير بالذكر أن فندق ومارينا البيلسان قد حاز أيضا في هذا العام على جائزتين عالميتين مرموقتين في حفل مؤسسة “جوائز السفر العالمية ــ WTA”، حيث حصل على لقب “فندق الأعمال والترفيه الرائد”، كذلك لقب “فندق الأعمال والترفيه العائلي” الرائد بالمملكة لعام 2018.

وبهذه المناسبة، أعرب حسين حتاتة، نائب رئيس شركة الخزامى للفنادق والمنتجعات “مشغل فندق البيلسان”، عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة لتكون الجائزة رقم 12 لفندق ومارينا البيلسان، والتي تتزامن مع حلول العام الخامس منذ افتتاحه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً