اناقة

قطع ملابس لا غنًا لك عنها هذا الشتاء .. اكتشفي ماهي؟

قطع ملابس لا غنًا لك عنها هذا الشتاء .. اكتشفي ماهي؟

إذا كنت سيدتي من المحجبات فلا تفوتي هذا الشتاء لتظهري أناقتك كاملة وبقطع غير مكلفة، لذلك اخترنا أن نقدم لك في مقال اليوم أكثر القطع الرائجة في عالم الموضة لموسم شتاء 2018-2019 فتابعي لتكتشفي المزيد. الجاكيت أو البالطو الطويل: من أجمل القطع الرائجة لموسم الشتاء حيث توفر الأناقة والدفء في نفس الوقت، كما يعتبر مناسب للسيدة المحجبة بفضل الطول…

إذا كنت سيدتي من المحجبات فلا تفوتي هذا الشتاء لتظهري أناقتك كاملة وبقطع غير مكلفة، لذلك اخترنا أن نقدم لك في مقال اليوم أكثر القطع الرائجة في عالم الموضة لموسم شتاء 2018-2019 فتابعي لتكتشفي المزيد.

  • الجاكيت أو البالطو الطويل: من أجمل القطع الرائجة لموسم الشتاء حيث توفر الأناقة والدفء في نفس الوقت، كما يعتبر مناسب للسيدة المحجبة بفضل الطول الذي يضمن الاحتشام. لا تترددي في اعتماد أحد هذه القطع للأوقات اليومية العملية.

alt

  • البنطلون الواسع: لا شك أن البنطلون الواسع من أفضل القطع التي تلاءم المرأة محجبة، لذلك يمكنك ارتدائه مع سويت شيرت أو بلوفر قصير لإطلالة أنيقة وسريعة.

alt

  • الكارديغان الصوف الطويل: القطعة الأكثر رواجا هذا الشتاء ويتوفر بألوان جذابة ومختلفة مثل الرمادي، البيج، البرغندي والازرق الداكن.

alt

  • البدلة القطيفة أو الشامواه: قطعة رائعة وتناسب السيدة العملية التي تفضل عدم إضاعة الكثير من الوقت وتنسيق مختلف القطع. يمكنك سيدتي ارتدائها سواء للإطلالات العملية أو الكاجوال.

alt

  • البلوفر الطويل: يمكنك ارتداء هذه القطعة في كل الأوقات لتحصلي على إطلالة أنيقة، كل ما عليك فعله هو تنسيق البلوفر الطويل مع بنطلون واسع أو ضيق لتحصلي على أناقة شتوية بامتياز.

alt

  • التنورة الواسعة: من أبرز من الصيحات التي لاقت إعجاب الكثيرات ومحبات التنورة، حيث يمكنك ارتدائها مع بلوفر طويل لإطلالة شتوية مميزة.

alt

  • بوت برقبة طويلة واسعة: قطعة مميزة وأنيقة، يمكنك تنسيقه بطرق متعددة مثل البالطو الطويل، التنورة أو الفستان.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً