تحديث 8.2 من متصفح سامسونج يجلب تحسينات في سرعة التحميل

تحديث 8.2 من متصفح سامسونج يجلب تحسينات في سرعة التحميل

أطلقت شركة سامسونج تحديث جديد لتطبيق المتصفح الذي يأتي بمزيد من التحسينات في سرعة التحميل، مع تكامل أكثر مع مساعد Bixby الإفتراضي من بين مميزات أخرى.

أطلقت شركة سامسونج تحديث جديد لتطبيق المتصفح الذي يأتي بمزيد من التحسينات في سرعة التحميل، مع تكامل أكثر مع مساعد Bixby الإفتراضي من بين مميزات أخرى.

aligncenter size-full wp-image-219523

يتوفر الآن تحديث 8.2 من متصفح سامسونج لكل الأجهزة المتوافقة بعد أن خرج المتصفح من مرحلة المعاينة للإصدار التجريبي في شهر سبتمبر، حيث يمكن تثبيت التحديث الجديد الآن عبر متجر جوجل بلاي.

ومن المقرر أن يجلب تحديث متصفح سامسونج الكثير من التحسينات مع مميزات جديدة للمستخدمين، حيث تأتي ميزة سرعة التحميل للملفات الكبيرة كواحدة من أهم التحسينات في هذا الإصدار، حيث لن يستغرق تحميل ملف بحجم 13 ميجا بايت على سبيل المثال الكثير من الوقت.

وتؤكد سامسونج أن كفاءة سرعة التحميل إرتفعت من 15 إلى 40% عند تحميل الملفات في الإصدار الأخير من متصفح سامسونج لمنصة الأندوريد.

كما أضافت سامسونج ميزة جديدة تعرف ب Quick Access، إلا أنها تتوفر في الوقت الحالي على المتصفح في الولايات المتحدة والهند فقط، كما يدعم Bixby الآن فتح المتصفح بإلقاء الأوامر الصوتية، كما يدعم إلقاء الأوامر بالبحث عن موضوع محدد.

أيضاً يضم هذا الإصدار ميزة Do-Not-Track التي تدعم المستخدم في إختيار عدم تعقب موقع المستخدم عند التصفح على شبكة الإنترنت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً