اناقة

تعرفي على أبرز صيحات الماكياج لسنة 2019

تعرفي على أبرز صيحات الماكياج لسنة 2019

تتميز حواء حتما بجمالها وأناقتها التي تعتبر من أبرز العوامل التي تزيد من أنوثتها وتفردها، لذلك تهتم بكل التفاصيل التي من شأنها أن تساعدها على إخفاء عيوبها وإظهار نعومتها بشكل طبيعي وغير مبتذل. بالتأكيد نحدثك سيدتي عن مستحضرات التجميل وصيحات الموضة التي أصبحت تسيطر على العالم النسائي وتغوي الكثيرات بمتابعة جل الأحداث التي تكون على صلة قريبة أو…

تتميز حواء حتما بجمالها وأناقتها التي تعتبر من أبرز العوامل التي تزيد من أنوثتها وتفردها، لذلك تهتم بكل التفاصيل التي من شأنها أن تساعدها على إخفاء عيوبها وإظهار نعومتها بشكل طبيعي وغير مبتذل. بالتأكيد نحدثك سيدتي عن مستحضرات التجميل وصيحات الموضة التي أصبحت تسيطر على العالم النسائي وتغوي الكثيرات بمتابعة جل الأحداث التي تكون على صلة قريبة أو بعيدة بهذا العالم البراق الذي لا يهدأ بل يتغير مع تغير الأذواق، أوقات السنة، والفصول ليمدنا بأجمل الابتكارات التي تضمن لنا الجمال والدلال في كل مرة. ومع اقتراب نهاية هذه السنة واستقبال سنة أخرى جديدة أنت على موعد سيدتي مع ثلة من التغيرات الساحرة التي ستجعلك أيقونة تنبض بالحيوية والتجدد بإشعاع لا يضاهى. تابعي مقال اليوم واكتشفي أحدث صيحات الماكياج لسنة 2019 وكوني سباقة لجمال باهر!

ألوان طبيعية ناعمة

تميزت عروض كل من “براندون”، “كارولينا هيريرا”، “موسكينو”، “فندي” و”توم فورد” بألوانها الهادئة التي تكاد تكون غير ملحوظة للإطلالات الكاجوال.

إذا كنت من محبات الماكياج الناعم والبسيط فكل ما عليك فعله هو تطبيق ماكياج بألوان محايدة ونيود على العيون والشفاه فيما يمكنك تطبيق، ظلال عيون سموكي بدرجات البرونز بألوان هادئة وخفيفة أيضا للسهرات والأوقات الرسمية تماما بأسلوب علامة Guerlain .

خطوط الآيلاينر

لن يقتصر استخدام الآيلاينر مطلع العام الجديد على اللون الأسود الكلاسيكي فقط بل ستحصلين سيدتي على جرعة لونية مميزة حيث يمكن رسمها بالأزرق والأحمر الزهري تماما كما شاهدنا في عروض Dior ، van Dries ، Mugler و Prada . أما عن الشكل فلا تترددي في التألق برسمة مجنحة وعريضة للإطلالات اليومية أو حتى السموكي للمناسبات الخاصة والسهرات. لا تنسي تطبيق الماسكارا على الرموش لتحصلي على كثافة رائعة بأسلوب طبيعي.

الدرجات الوردية

ستكونين على موعد مع الإشراق والنغمات الناعمة من خلال استخدام اللون الوردي، البرتقالي واللون الخوخي الناعم سواء للعيون أو الخدود كما شاهدنا في عروض أزياء Anna Sui أو شفاه وظلال عيون بنفس درجة اللون الوردي كما في عروض Ulla Johnson.

الغليتر البراق

لا تترددي في الحصول على بعض الإشراق من خلال تطبيق الغليتر ليس لماكياج العيون فقط بل أيضا على الشفاه، يمكنك التألق بالألوان الميتاليكية الفضية كما شاهدنا في عروض “Scott Jeremy ” أو الغليتر البراق الرمادي على كامل العين من “Nicole Miller” ، جربي أيضا الغليتر الذهبي الجذاب كما في عروض “Spade Kate “.

alt

altalt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً