مصرع 30 مسلحاً حوثياً في صرواح

مصرع 30 مسلحاً حوثياً في صرواح

لقي 30 من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، مصرعهم، في ساعات متأخرة، مساء السبت، بنيران قوات الجيش الوطني، في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب. وشنت وحدات من الجيش هجوماً عنيفاً على مواقع تمركز المليشيات، غربي مديرية صرواح، على أثره تمكنت من تحرير تلك المواقع، وفق موقع سبتمبر نت، اليوم الأحد.وأسفرت المعارك عن مصرع 30 من عناصر المليشيات وجرح عشرات آخرين، في…




قوات يمنية (أرشيف)


لقي 30 من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، مصرعهم، في ساعات متأخرة، مساء السبت، بنيران قوات الجيش الوطني، في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

وشنت وحدات من الجيش هجوماً عنيفاً على مواقع تمركز المليشيات، غربي مديرية صرواح، على أثره تمكنت من تحرير تلك المواقع، وفق موقع سبتمبر نت، اليوم الأحد.

وأسفرت المعارك عن مصرع 30 من عناصر المليشيات وجرح عشرات آخرين، في حين استعادت قوات الجيش كميات من الأسلحة والذخيرة، وأجهزة اتصالات تابعة للمليشيات.

وتكبدت مليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية صرواح، خلال الأيام الماضية، عشرات القتلى والجرحى في صفوفها، جراء محاولاتها اليائسة لتسلل باتجاه مواقع محررة في المديرية، إلا أن كل تلك المحاولات باءت بالفشل أمام مقاومة الجيش.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً