عبدالله بن زايد: أصحاب الهمم شركاء في التنمية

عبدالله بن زايد: أصحاب الهمم شركاء في التنمية

استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وفداً من مسؤولي ومنتسبي مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة. وتسلم الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي، مجسماً لجواز السفر الإماراتي يحمل في طياته 1500 بصمة ولاء للقيادة الحكيمة من أصحاب الهمم منتسبي المؤسسة، وذلك تعبيراً عن…




alt


استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وفداً من مسؤولي ومنتسبي مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة.

وتسلم الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي، مجسماً لجواز السفر الإماراتي يحمل في طياته 1500 بصمة ولاء للقيادة الحكيمة من أصحاب الهمم منتسبي المؤسسة، وذلك تعبيراً عن فخرهم بحصول الجواز الإماراتي على المرتبة الأولى عالمياً متصدراً دول العالم.

وتوجه بالشكر لوفد المؤسسة على المبادرة المتميزة، مؤكداً أن “الإمارات تعول على أبنائها وشبابها لمواصلة مسيرة الإنجازات وتحقيق الريادة العالمية في مختلف المجالات، وأن أبناء الوطن أصحاب الهمم هم شركاء في مسيرة التنمية، فيما لا تدخر قيادة الدولة الرشيدة جهداً في سبيل توفير كافة أشكال الدعم والرعاية لهم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً