مراهق يصر على الذهاب إلى السجن والقاضي يكشف السر الخفيّ وراء أفعاله

مراهق يصر على الذهاب إلى السجن والقاضي يكشف السر الخفيّ وراء أفعاله

تم سجن جورج دوك كوهان، البالغ من العمر 19 عامًا، بعد أن وجه تهديدات وهمية إلى المئات من المدارس البريطانية وأثار مخاوف أمنية في أحد المطارات. وقد استهدف جورج كوهان المدارس في المملكة المتحدة والولايات المتحدة مرتين من خلال رسائل وهمية أدت إلى حدوث عمليات إخلاء في جميع المباني المستهدفة، قبل الاتصال بالهاتف لتقديم بلاغ زائف عن وجود …

مراهق يصر على الذهاب إلى السجن والقاضي يكشف السر الخفيّ وراء أفعاله

تم سجن جورج دوك كوهان، البالغ من العمر 19 عامًا، بعد أن وجه تهديدات وهمية إلى المئات من المدارس البريطانية وأثار مخاوف أمنية في أحد المطارات.

وقد استهدف جورج كوهان المدارس في المملكة المتحدة والولايات المتحدة مرتين من خلال رسائل وهمية أدت إلى حدوث عمليات إخلاء في جميع المباني المستهدفة، قبل الاتصال بالهاتف لتقديم بلاغ زائف عن وجود طائرة مخطوفة.

وأرسل جورج بريدًا إلكترونيًا إلى كلية “مارلبورو” في ويلتشير، وهدد بإطلاق النار في مدرسة “كولومبيين” الثانوية.

بعد ذلك، تم إلقاء القبض عليه، وقام القاضي ريتشارد فوستر بالحكم عليه بالحبس ثلاثة أيام بمحكمة لوتون.

وخلال التحقيقات، اعترف كوهان في شهر سبتمبر الماضي بأنه مذنب في ثلاث تهم تتعلق بالتهديدات الزائفة.

وكان كوهان قد أحدث الذعر أول مرة في شهر مارس عام 2018 عندما أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى آلاف المدارس في المملكة المتحدة، أشار فيها إلى وجود مادة متفجرة. وقالت الوكالة البريطانية للجرائم إنه تم إخلاء أكثر من 400 مدرسة نتيجة ذلك.

وبعد أيام قامت الشرطة باعتقال دوك كوهان، لكنه تمكن من إرسال مجموعة أخرى من رسائل البريد الإلكتروني إلى المدارس بالولايات المتحدة والمملكة المتحدة أثناء التحقيق معه في شهر أبريل. واستهدفت هذه التهديدات كلية “مارلبورو” في 13 أبريل.

واعتُقل كوهان للمرة الثانية، وتم الأفراج عنه بكفالة مسبقة الدفع بشرط عدم استخدامه الأجهزة الإلكترونية مرة أخرى. لكنه لم يتوقف عن ذلك، حيث أحدث تهديدًا ثالثا استهدف مطار سان فرانسيسكو. وقد وجدت المباحث أن دوك أجرى مكالمات مع المطار وقوات الشرطة الخاصة به، في الوقت الذي تم احتجازه قبل توجيه التهم إليه بخصوص الجريمتين السابقتين.

وفي 31 غشت، تم إلقاء القبض على جورج كوهان للمرة الثالثة في العام نفسه، وحُكم عليه بالسجن ثلاثة أعوام: عام بسبب رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلت إلى المدارس، وعامان بسبب ذعر الأمن في المطار. وعند إصدار الحكم، صرح القاضي بأن جورج يعاني من اضطراب طيف التوحد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً