إيناس عزالدين : حيلة درامية أظهرتني بذراع مصابة في “خسسني شكراً”

إيناس عزالدين : حيلة درامية أظهرتني بذراع مصابة في “خسسني شكراً”

قالت الفنانة إيناس عزالدين، إنها أجرت تعديلات على مشاهدها الأخيرة من فيلم “خسسني شكراً”، حتى تتمكن من الظهور بذراع مصابة وفقاً للأحداث، لاسيما أنها تسير بحامل ذراع بعد جراحة الضفيرة العصبية التي أجرتها قبل أسابيع عدة في القاهرة. وأضافت عزالدين، ، إنها استأذنت طبيبها المعالج في استكمال التصوير، خاصة وأنه تعطل كثيراً بسبب حادث…




إيناس عزالدين (أرشيف)


قالت الفنانة إيناس عزالدين، إنها أجرت تعديلات على مشاهدها الأخيرة من فيلم “خسسني شكراً”، حتى تتمكن من الظهور بذراع مصابة وفقاً للأحداث، لاسيما أنها تسير بحامل ذراع بعد جراحة الضفيرة العصبية التي أجرتها قبل أسابيع عدة في القاهرة.

وأضافت عزالدين، ، إنها استأذنت طبيبها المعالج في استكمال التصوير، خاصة وأنه تعطل كثيراً بسبب حادث السير الذي تعرضت له قبل 3 أشهر، لافتة إلى أنها صورت مشاهدها المتبقية في 3 ساعات، بحسب اتفاقها مع مسؤولي الجهة المنتجة.

وأوضحت أنها أجرت مع مؤلف الفيلم تعديلاً يخص دورها، مفاده أنها تعرضت لحادث وفقاً لأحداث الفيلم، كي يكون مبرراً درامياً لذراعها عند طرح الفيلم بدور العرض السينمائي.

ويشارك في بطولة الفيلم نرمين ماهر ومدحت تيخة وحمادة بركات وعبدالله مشرف وسامي مغاوري، من تأليف حسام أسامة الدين وإخراج وائل عبدالقادر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً