تقرير يؤكد تطوير مايكروسوفت Xbox و webcams لأجهزة ويندوز 10

تقرير يؤكد تطوير مايكروسوفت Xbox و webcams لأجهزة ويندوز 10

كشف تقرير جديد نشر مؤخراً عن بدء تطوير عملاق البرمجيات مايكرسوفت إصدار جديد من Xbox كما تعمل الشركة على تطوير webcams لمنصة ويندوز 10.

كشف تقرير جديد نشر مؤخراً عن بدء تطوير عملاق البرمجيات مايكرسوفت إصدار جديد من Xbox كما تعمل الشركة على تطوير webcams لمنصة ويندوز 10.

aligncenter size-full wp-image-219507

تستعد شركة مايكروسوفت لإطلاق إصدار جديد من webcams لويندوز 10، وأيضاً إصدار جديد من Xbox One خلال 2019، حيث أكد تقرير جديد على بدء تطوير الإصدارات الجديدة بالفعل.

كما أشار التقرير إلى أن مايكروسوفت لديها اثنان من إصدارات webcams المقرر إطلاقها عام 2019، حيث صممت الأولى لدعم تقنية التعرف على الوجه Windows Hello في كل الأجهزة التي تعمل من خلال نظام تشغيل Windows 10.

بينما يأتي الإصدار الثاني قيد التطوير لدعم منصة Xbox One، حيث من المتوقع أن تعود مايكروسوفت بتقنية تحاكي Kinect من جديد، لتتيح للمستخدمين التسجيل بشكل تلقائي عند التحرك أمام الكاميرة.

وقد صرح رئيس قسم Surface في مايكروسوفت إلى أن الشركة لديها خطط لإطلاق webcams بعلامة Surface التجارية، كما أشار إلى كاميرة Surface Hub 2 التي يرتكز عملها على USB C، وهي التقنية التي تسعى مايكروسوفت أن تخرج بها كعلامة تجارية جديدة.

أيضاً من المقرر أن تطلق مايكروسوفت Surface Hub 2S خلال عام 2019، الذي يأتي بتحسينات في رقاقة المعالج المستخدمة، ومن المتوقع أن تباع كاميرة Surface Hub 2 بشكل منفصل لتتوافق في العمل مع أجهزة ويندوز 10.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً