Pipe 2 سماعة تدعم جودة الصوتيات مع معايير USB C وسعر 40 دولار

Pipe 2 سماعة تدعم جودة الصوتيات مع معايير USB C وسعر 40 دولار

قدمت شركة Aiaiai لمستخدمي الهواتف الذكية سماعة Pipe 2 التي تدعم معايير USB C، والتي تعد إختيار جيد في السماعات التي تجمع بين جودة الصوتيات وسعر 40 دولار.

قدمت شركة Aiaiai لمستخدمي الهواتف الذكية سماعة Pipe 2 التي تدعم معايير USB C، والتي تعد إختيار جيد في السماعات التي تجمع بين جودة الصوتيات وسعر 40 دولار.

aligncenter size-full wp-image-219504

بدأت الكثير من الشركات المصنعة للهواتف الذكية في تبني معايير USB C في منافذ الشحن ولدعم إستخدام السماعات، إلا إن الإختيارات المتوفرة للمستخدمين مازالت محدودة بين التسعير المرتفع أو جودة صوتيات أقل، إلا أن سماعة Pipe 2 تعد أحد الإختيارات التي تقدم للمستخدم جودة الصوتيات مع سعر 40 دولار.

وقد كانت سماعة Bullets التي قدمت من OnePlus، واحدة من أفضل الإختيارات التي قدمت في سماعات USB C في الفترة الأخيرة، والتي تجمع بين سعر معقول 20 دولار مع تجربة مريحة في الإستخدام ومستوى جيد أيضاً في الصوتيات، إلا أن التجربة الأفضل في الصوتيات تقدم من شركة Aiaiai الدنماركية مع سماعة Pipe 2.

وتأتي سماعة Pipe 2 بسعر 40 دولار وهو سعر مضاعف لسماعة وان بلس، إلا أنها تقدم تصميم أكثر قوة وتحسينات في الصوتيات مع وضوح أو نقاء أكثر في الصوتيات.

وقد كشفت التجربة العملية أيضاً لسماعة Pipe 2 عن كفاءة في الصوتيات وتجربة مريحة في الإستخدام لا تقل عن مستوى سماعة Bullets، إلا أن سماعة وان بلس صممت لدعم إنتاج صوتيات مع bass متوسط-، بينما تركز شركة Aiaiai في تصميم Pipe 2 على دعم السماعة بترددات تضفي صوتيات متناغمة وطبيعية مع إمكانية ضبط السماعات وفقاً لتفضيل المستخدم.

أيضاً تأتي سماعات Pipe 2 بمستوى أعلى للbass إلا أنه يقدم من Aiaiai بتقنية تنتج صوت ثلاثي الأبعاد، حيث إستطاعت الشركة أن تصمم هذا الإصدار بإحترافية في الصوتيات والتصميم الخارجي أيضاً الذي يضم أسلاك بتصميم أكثر سماكة، وجهاز تحكم عن بعد صمم بشكل مميز أيضاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً