طرابلس: رئيس الوزراء الإيطالي يبحث الوضع السياسي الليبي

طرابلس: رئيس الوزراء الإيطالي يبحث الوضع السياسي الليبي

بحث رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية فائز السراج صباح اليوم الأحد بالعاصمة طرابلس مع رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي تطورات الوضع السياسي في ليبيا. وبحسب المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي اليوم الأحد، تناولت المحادثات أيضاً العلاقات الثنائية وسبل تنمية وتطوير التعاون بين البلدين الصديقين.وأعطي السراج لمحة عن الوضع السياسي الراهن، وما اتخذته…




السراج ورئيس الحكومة الإيطالية جوزيبي كونتي في طرابلس (ليبيا 218)


بحث رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية فائز السراج صباح اليوم الأحد بالعاصمة طرابلس مع رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي تطورات الوضع السياسي في ليبيا.

وبحسب المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي اليوم الأحد، تناولت المحادثات أيضاً العلاقات الثنائية وسبل تنمية وتطوير التعاون بين البلدين الصديقين.

وأعطي السراج لمحة عن الوضع السياسي الراهن، وما اتخذته حكومة الوفاق من خطوات على طريق الاصلاح الاقتصادي والأمني، وأبدى تطلعه لتنمية علاقات التعاون بين ليبيا وإيطاليا لتشمل مجالات حيوية وقطاعات خدمية متعددة.

من جانبه، عبر كونتي عن سعادته بزيارة طرابلس، مؤكداً العلاقات المميزة بين البلدين، وجدد دعم بلاده لحكومة الوفاق وجهود المصالحة الوطنية وللمسار الديمقراطي.

وعبر رئيس الوزراء الإيطالي عن حرص الحكومة الإيطالية على تنمية وتطوير علاقات التعاون الثنائي، ودعم برنامج الاصلاح الاقتصادي الذي اعتمده السراج في سبتمبر (أيلول) الماضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً