موقع السفر والسياحة Leadingbookings .. يصل إلى الشرق الأوسط

موقع السفر والسياحة Leadingbookings .. يصل إلى الشرق الأوسط

بدأ موقع Leadingbookings.com، البوابة الإلكترونية المتخصصة في عروض حجوزات اللحظة الأخيرة، في التوسع على مستوى العالم لتكون الشرق الأوسط أولى محطات انطلاقته خارج منطقة مقره في الولايات المتحدة. ويتميز الموقع وهو بوابة وتطبيق إلكتروني للسفر يربط بين الشركات والمستهلك، بتقديم عروض في اللحظة الأخيرة على أكثر من 750 ألف فندق حول العالم من خلال واجهة سهلة الاستخدام تتيح للمسافرين إكمال…

بدأ موقع Leadingbookings.com، البوابة الإلكترونية المتخصصة في عروض حجوزات اللحظة الأخيرة، في التوسع على مستوى العالم لتكون الشرق الأوسط أولى محطات انطلاقته خارج منطقة مقره في الولايات المتحدة.

ويتميز الموقع وهو بوابة وتطبيق إلكتروني للسفر يربط بين الشركات والمستهلك، بتقديم عروض في اللحظة الأخيرة على أكثر من 750 ألف فندق حول العالم من خلال واجهة سهلة الاستخدام تتيح للمسافرين إكمال حجزهم في بضع خطوات بسيطة، مستهدفاً المسافرين الميسورين ورفيعي المستوى.

وتتوفر في الموقع خيارات الإقامة التي تناسب مختلف الميزانيات، بدءاً من الفنادق، والفلل الخاصة أو استئجار المنازل، وصولاً إلى الرحلات البحرية، ومنتجعات العافية ومدن الملاهي. كما يحتوي الموقع على خيارات مثالية لإقامة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، ما يجعله سهل الاستخدام للمسافرين بغرض العمل والتسلية على حد سواء.

يرمي موقع Leadingbookings.com إلى تقديم تجربة سفر راقية تتجاوز المألوف عبر بوابته المتوفرة أيضاً على شكل تطبيق يمكن تنزيله من آبل ستور لمستخدمي أجهزة آي أو إس ومن بلاي ستور لمستخدمي أجهزة أندرويد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً