اناقة

فوائد مياه سلق المكرونه على الشعر والبشرة

فوائد مياه سلق المكرونه على الشعر والبشرة

هل سبق لك وسمعتي عن فوائد مياة سلق المكرونه على الشعر والبشرة؟ هذه المياه الذي عادةً نتخلص منها لها استخدامات عديدة يمكن أن تفيدك جمالياً. لذا تابعي القراءة واكتشفي ما تقدمه لك مياه سلق المكرونة. فوائد مياه سلق المكرونه على الشعر والبشرة فوائد مياه سلق المكرونه للبشرة لأن المكرونة مصنوعة من القمح، هذا يعني أنها غنية بالألياف والفسفور …

هل سبق لك وسمعتي عن فوائد مياة سلق المكرونه على الشعر والبشرة؟ هذه المياه الذي عادةً نتخلص منها لها استخدامات عديدة يمكن أن تفيدك جمالياً. لذا تابعي القراءة واكتشفي ما تقدمه لك مياه سلق المكرونة.

فوائد مياه سلق المكرونه على الشعر والبشرة

فوائد مياه سلق المكرونه للبشرة

لأن المكرونة مصنوعة من القمح، هذا يعني أنها غنية بالألياف والفسفور والكالسيوم والحديد، هذه العناصر تعزز نمو خلايا جديدة للبشرة وبالتالي تكافح هذا الفيتامين علامات التقدم في السن غير أن مياه سلق المكرونه يمكن أن تقلل من ظهور حب الشباب.

بالإضافة إلى كل هذه الفوائد، تساعدك مياه سلق المكرونه في تقشير خفيف للبشرة خصوصاً إذا قمتي بإضافة القليل من الملح. كما أنها تساهم هذه المياه في شد البشرة لأنها تحتوي على مواد قابضة للجلد.

ماسك نضارة البشرة

بعد أن تسلقي المكرونة، صفي المياه وبللي قطعة قطن نظيفة بها ثم مرريها على وجهك واتركيها عليه لمدة ربع ساعة حتى تجف. كرري هذه الطريقة مرتيت متتاليتين. ستلاحظي تأثير هذه المياه فوراً.

ماسك مياه المكرونه للشعر

اتباع هذا الماسك سيساعدك في استرجاع نعومة ولمعان شعرك الجاف. فقط قومي بتبليل شعرك بمياه السلق عندما تبرد، واتركيها لمدة عشر دقائق قبل أن تغسليها بالشامبو الخاص بك. فمياه سلق المكرونه غنية بالنشا والمعادن والفيتامينات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً