شرطة دبي تسهم في إجراء عملية زراعة كلى لطفلة

شرطة دبي تسهم في إجراء عملية زراعة كلى لطفلة

فاجأ اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الطفلة ريم وعائلتها، بزيارتها في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، المستشفى الأول والوحيد للأطفال في دولة الإمارات، لتهنئتهم بنجاح عملية زراعة الكلى للطفلة التي تبلغ من العمر 6 سنوات، مؤكداً استمرار شرطة دبي في تقديم الدعم اللازم من أجل العلاج الطبي لريم إلى حين شفائها شفاءً تاماً.وتجول القائد…

emaratyah

فاجأ اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الطفلة ريم وعائلتها، بزيارتها في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، المستشفى الأول والوحيد للأطفال في دولة الإمارات، لتهنئتهم بنجاح عملية زراعة الكلى للطفلة التي تبلغ من العمر 6 سنوات، مؤكداً استمرار شرطة دبي في تقديم الدعم اللازم من أجل العلاج الطبي لريم إلى حين شفائها شفاءً تاماً.
وتجول القائد العام في أنحاء المستشفى يرافقه اللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، والعميد أحمد محمد رفيع، مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، والمقدم الدكتور محمد حسن الجناحي، مدير إدارة خدمات السفر وشؤون العلاج في الإدارة العامة للشؤون الإدارية، والمقدم دكتور بدر بن قبا، المدير التنفيذي لمركز شرطة دبي الصحي، والدكتور عبدالله الخياط، المدير التنفيذي للجليلة للأطفال، والدكتور محمد العوضي، المدير التنفيذي للعمليات وأعضاء من إدارة المستشفى، وعدد من موظفي كلا الجانبين.
وأكد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، حرص شرطة دبي على تجسيد قيم المبادئ الإنسانية وتعزيز التكافل والتعاون، وتفعيل المسؤولية المجتمعية، عبر تنفيذ عدد من البرامج والمبادرات الاجتماعية من منطلق الشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع وقضاياه.
وأجرى مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، مؤخراً عملية زراعة الكلى التي تعد العملية الثانية لزراعة كلى أطفال، وذلك بالتعاون مع جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، وبدعم من شرطة دبي، للطفلة ريم.
وتمت إحالة ريم، ابنة أحد أفراد شرطة دبي، إلى مركز التميّز لأمراض الكلى في الجليلة للأطفال في شهر يونيو 2017، حيث قام على رعايتها فريق متخصص بأمراض كلى الأطفال، والذي اكتشف أن ريم مصابة بمرض حاد في العظام ناجم عن الفشل الكلوي.
وأعرب الدكتور عبدالله الخياط، عن سعادته بنجاح العملية الثانية لزراعة كلية لطفلة في دبي. وتمنى الشفاء التام والعاجل للطفلة بمساعدة الفريق الطبي المختص في الرعاية الصحية لما بعد العمليات الجراحية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً