مناقشة تعزيز المؤشرات الاستراتيجية بشرطة عجمان

مناقشة تعزيز المؤشرات الاستراتيجية بشرطة عجمان

ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، اجتماع لجنة القيادة العليا للشرطة، بحضور العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان، والمديرين العامين ومديري الإدارات وعدد من الضباط في شرطة عجمان. وناقش الاجتماع نتائج المؤشرات الاستراتيجية للقيادة، بجانب استعراض فئات جوائز الموظفين جائزة عجمان للتميز الحكومي، وجائزة سمو وزير الداخلية، …

emaratyah

ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، اجتماع لجنة القيادة العليا للشرطة، بحضور العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان، والمديرين العامين ومديري الإدارات وعدد من الضباط في شرطة عجمان.
وناقش الاجتماع نتائج المؤشرات الاستراتيجية للقيادة، بجانب استعراض فئات جوائز الموظفين جائزة عجمان للتميز الحكومي، وجائزة سمو وزير الداخلية، ومؤشرات المقترحات المقدمة من الموظفين والتي تخدم العمل الأمني بالإمارة وتهدف إلى إسعاد المتعاملين.
وتناول قائد عام شرطة عجمان رؤية حكومة عجمان الرشيدة التي تتماشى مع رؤية الدولة نحو التقدم في الابتكار والإبداع، ودراسة توظيف الذكاء الاصطناعي في الحد من الجرائم والسرقات، ووجه مديرو الإدارات بضرورة الاهتمام بالأفكار والاقتراحات البناءة للموظفين والجمهور والتي تعمل على تحسين الأداء وتطوير العمل في المجال الأمني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً