إطلاق بطاقة Visa البنك العربي والملكية الأردنية البلاتينية الجديدة

إطلاق بطاقة Visa البنك العربي والملكية الأردنية البلاتينية الجديدة

أطلق البنك العربي حملة ترويجية بالتعاون مع الملكية الأردنية وVisa، تحت شعار “Visa البنك العربي والملكية الأردنية البلاتينية الجديدة… ستأخذك إلى وجهات سياحية عديدة”.

ويسعى البنك من خلال هذه الحملة إلى مكافأة العملاء الذين يحصلون على هذه البطاقة المميزة والذين يقومون باستخدامها من خلال تقديم عروض قيمة ومميزة لهم تواكب أسلوب حياتهم وتطلعاتهم. وتقدم الحملة…

ff-og-image-inserted

أطلق البنك العربي حملة ترويجية بالتعاون مع الملكية الأردنية وVisa، تحت شعار “Visa البنك العربي والملكية الأردنية البلاتينية الجديدة… ستأخذك إلى وجهات سياحية عديدة”.

ويسعى البنك من خلال هذه الحملة إلى مكافأة العملاء الذين يحصلون على هذه البطاقة المميزة والذين يقومون باستخدامها من خلال تقديم عروض قيمة ومميزة لهم تواكب أسلوب حياتهم وتطلعاتهم.

وتقدم الحملة والتي تستمر لغاية 9/2/2019 للعملاء الذين يحصلون على بطاقة Visa البنك العربي والملكية الأردنية البلاتينية الجديدة خلال فترة الحملة 8,000 ميل مجاناً عند أول استخدام للبطاقة.

كما تتيح لحاملي هذه البطاقة الحاليين والجدد فرصة ربح مضمون يصل لغاية 50,000 ميل في برنامج المسافر الدائم للملكية الأردنية (رويال كلوب) عند استخدام بطاقاتهم للشراء خلال فترة الحملة.

وفي تعليقه على هذه الحملة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: “نحرص دائماً في البنك العربي على تقديم منتجات وعروض ذات قيمة نوعية لعملائنا من شأنها أن تعود بالمنفعة عليهم، مع الأخذ بعين الاعتبار أسلوب ونمط حياتهم وتطلعاتهم”.

وأضاف: “تقدم بطاقة Visa البنك العربي والملكية الأردنية البلاتينية خياراً مميزاً لعملائنا من خلال ارتباطها ببرنامج المسافر الدائم للملكية الأردنية ‘رويال كلوب’ حيث تتيح لهم تجميع الأميال الخاصة بهذا البرنامج عند استخدام البطاقة واستبدال هذه الأميال بتذاكر سفر مجانية أو بترفيع درجة السفر لدرجة أعلى على متن طائرات الملكية الأردنية أو إحدى شركات الطيران الأعضاء في تحالف الطيران وَن وورلد one world”.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقة Visa البنك العربي – الملكية الأردنية البلاتينية الائتمانية تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، بالإضافة إلى خدمة “LoungeKey” التي تمنح دخول مجاني لصالات الانتظار في العديد من المطارات ومجموعة واسعة من العروض المقدمة من برنامج “Visa Premium Privileges” هذا إلى جانب إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الإنترنت “عربي أون لاين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً