تعاون بين حياة و”تمدين” لإدارة فندق حياة ريجنسي الكوت مول

تعاون بين حياة و”تمدين” لإدارة فندق حياة ريجنسي الكوت مول

أبرمت شركة فنادق “حياة” اتفاقية مع شركة “تمدين” لإدارة فندق حياة ريجنسي الكوت مول الذي سيخضع لإعادة تجديد، ومن المقرر افتتاحه الشهر المقبل، وهذا التعاون هو الثاني من نوعه بين الشركتين بعد “غراند حياة الكويت” الذي من المقرر افتتاحه في عام 2020. وقال لودفيغ بدوكيان نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في شركة فنادق “حياة”: “نحن…

ff-og-image-inserted

أبرمت شركة فنادق “حياة” اتفاقية مع شركة “تمدين” لإدارة فندق حياة ريجنسي الكوت مول الذي سيخضع لإعادة تجديد، ومن المقرر افتتاحه الشهر المقبل، وهذا التعاون هو الثاني من نوعه بين الشركتين بعد “غراند حياة الكويت” الذي من المقرر افتتاحه في عام 2020.

وقال لودفيغ بدوكيان نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في شركة فنادق “حياة”: “نحن مسرورون لمواصلة علاقتنا مع مجموعة تمدين، ويعزز هذا المشروع المشترك الشراكة فيما بيننا، كما يعزز العلامة التجارية لـ’حياة’ في الكويت”

وأضاف: “سوف يلبي فندق حياة ريجنسي الكوت مول متطلبات المسافرين ورجال الأعمال، وسيوفر اجواء لا مثيل لها للاجتماعات والترفيه وتتمتع شركة «تمدين» بسمعة جيدة يمكن الاعتماد عليها في المنطقة.

وبدوره، قال محمد جاسم خالد المرزوق، رئيس مجلس إدارة “تمدين”: “نحن سعداء بتطوير شراكتنا مع حياة بما يتجاوز خطط انشاء فندق غراند حياة الكويت، واخترنا التعاون مع حياة للاستفادة من موقعها الجيد في مجال الفنادق، وتتماشى العلامة التجارية للشركة مع الديناميكية في الكويت لثقافتي العمل والترفيه”.

ومجموعة التمدين تعد من كبرى الشركات الكويتية العاملة في مجال العقارات، ومراكز التسويق والترفيه، والفنادق، ودور السينما، حيث تمتلك المجموعة أصولاً بقيمة 4 مليارات دولار.

أما حياة كوربوريشن فهي شركة عالمية يقع مقرها في شيكاغو ومدرجة في بورصة نيويورك، تعمل في مجال الضيافة، وتمتلك نحو 14 علامة تجارية، وضمت المجموعة لها بنهاية سبتمبر السابق أكثر من 750 عقاراً في 55 دولة عبر 6 قارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً