جوجل بلاي| تطبيق “Episode”مصنف ضمن الأفضل في 2018

جوجل بلاي| تطبيق “Episode”مصنف ضمن الأفضل في 2018

أطلقت شركة “جوجل بلاي”، العالمية، تطبيقًا جديدًا بعنوان “Episode”، وهو قصة مغامرة يمكنك أن تنشئي فيها تلميذتك التي وصلت لتوها إلى مدرسة ثانوية جديدة. تتفاعلين في هذه المدرسة الجديدة مع العديد من الشخصيات المختلفة، بما فيها الشخصيات الرئيسية المنتمية لفيلم Mean Girls.

أطلقت شركة جوجل بلاي”، العالمية، تطبيقًا جديدًا بعنوان “Episode”، وهو قصة مغامرة يمكنك أن تنشئي فيها تلميذتك التي وصلت لتوها إلى مدرسة ثانوية جديدة. تتفاعلين في هذه المدرسة الجديدة مع العديد من الشخصيات المختلفة، بما فيها الشخصيات الرئيسية المنتمية لفيلم Mean Girls.

وتقدم جوجل بلاي”، هذا التطبيق لعملائها بالمجان، حيث يقوم بإنشاء أفاتارك، وذلك عبر تسميتها وابتكار شكلها. يمكنك الاختيار من بين مختلف قصات الشعر وأشكال الوجه والأنوف والشفاه والأعين وما إلى ذلك. ويمكنك القيام أيضا باستخدام أنواع مختلفة من الملابس.

وبمجرد توفرك على بطلتك، فآنذاك يحين الوقت لبداية المغامرة، هدفك في Episode: Choose Your Story هو ببساطة لعب دور البطولة في القصة بأي طريقة تريدين بمعنى أنه لا توجد لحظات حاسمة يمكنك الفوز فيها أو الخسارة كل ما تفعلينه هو تغيير القصة بناء على قراراتك.

وبناء على القرارات التي تتخذينها عبر الفصول المختلفة من القصة، يمكنك جعل صديق أو آخر يقع في حب شخص أو آخر. يمكنك أيضا فتح بعض الأسرار وحتى الحصول على ثياب جديدة لشخصيتك..

ويعد هذا التطبيق ضمن قائمة التطبيقات الأفضل، التي أعلنت عنها الشركة خلال عام 2018، والتى تطلق عليها اسم Google Play Awards.

وجاءت قائمة التطبيقات كالتالي:

الألعاب: PUBG MOBILE

التطبيقات: YouTube TV

الأفلام: Avengers: Infinity War

تطبيق Drops: Learn 31 new languages

لعبة PUBG MOBILE

Black Panther

Avengers: Infinity War

Thor: Ragnarok

Jumanji: Welcome to the Jungle

Deadpool

Fire and Fury by Michael Wolff

The Outsider by Stephen King

Fear by Bob Woodward

Rules for Life by Jordan B. Peterson

Girl, Wash Your Face by Rachel Hollis

– معلومات لا تعرفها عن “جوجل بلاي Google Play –”

ويعد “جوجل بلاي Google Play –” هو متجر افتراضي على شبكة الإنترنت لمنتجات جوجل من “موسيقى، كتب، أفلام، تطبيقات وألعاب أندرويد”، وتقتصر منتجات جوجل بلاي للموسيقى والكتب والأفلام على بعض الدول فقط، ولا تشمل دول العالم العربي، وتم افتتاحه في 23 أكتوبر 2008، ويمكن الوصول لهذه الخدمة عن طريق الإنترنت وتطبيق متجر بلاي على الأجهزة المحمولة بما في ذلك أجهزة الأندرويد وتلفاز جوجل.

وتم الإعلان الخميس 6 مارس 2012، عن دمج أندرويد ماركت وجوجل ميوزيك، وتغيير اسم الخدمة لـ”جوجل بلاي”، ليتزامن مع العلامة التجارية الجديدة لاستراتيجية جوجل لبيع التطبيقات على الإنترنت.

– ماذا تعرف عن شركة “جوجل – Google”؟

و”جوجل – Google” هي شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل بريد إلكتروني عن طريق جي ميل، وتم اختيار اسم جوجل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة، وتنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً