تعرف علي أهم 5 تغييرات بمتجر “جوجل بلاى”

تعرف علي أهم 5 تغييرات بمتجر “جوجل بلاى”

جوجل بلاى تجرى 5 تغييرات على متجر جوجل بلاى، والتى ستغير من الشكل التقليدى لمتجر التطبيقات . ووفقا لموقع AndroidPolice الأمريكى، على رأس هذه التغييرات استخدام ألوان أغمق بالتطبيق، فرغم أن الألوان المستخدمة لكل فئة مازالت كما هى، إلا أن الفرق الوحيد هو الظل القاتم.

جوجل بلاى تجرى 5 تغييرات على متجر جوجل بلاى، والتى ستغير من الشكل التقليدى لمتجر التطبيقات .

ووفقا لموقع AndroidPolice الأمريكى، على رأس هذه التغييرات استخدام ألوان أغمق بالتطبيق، فرغم أن الألوان المستخدمة لكل فئة مازالت كما هى، إلا أن الفرق الوحيد هو الظل القاتم.

تتضمن التغييرات الأخرى تصميما جديدًا للتطبيقات فى متجر Google Play، مما يسهل قراءة رقم إصدار التطبيق، وآخر تاريخ تم تحديثه فيه، وعدد التنزيلات، وحجم التحديث، وتاريخ إطلاق التطبيق .

وهناك تغيير جديد يتعلق بالتقييمات، فعند مغادرة التقييمات على أحد التطبيقات، قد تلاحظ أن جوجل تطرح الآن ثلاثة أسئلة حول هذا التطبيق بالتحديد.

هناك تغيير آخر يجلب رسومًا متحركة جديدة للتنزيل إلى متجر Google Play، فبدلاً من شريط التقدم، أصبح هناك دائرة صغيرة لرمز التطبيق تشير إلى تقدم عملية التثبيت.

وهناك إضافة جديدة إلى قائمة إعدادات متجرPlay تحمل اسم “حماية تحديثاتي”، وعند التثبيت ستتلقى إشعارًا إذا حاولت مصادر أخرى تحديث تطبيقاتك.

– معلومات لا تعرفها عن “جوجل بلاي Google Play –”

ويعد “جوجل بلاي Google Play –” هو متجر افتراضي على شبكة الإنترنت لمنتجات جوجل من “موسيقى، كتب، أفلام، تطبيقات وألعاب أندرويد”، وتقتصر منتجات جوجل بلاي للموسيقى والكتب والأفلام على بعض الدول فقط، ولا تشمل دول العالم العربي، وتم افتتاحه في 23 أكتوبر 2008، ويمكن الوصول لهذه الخدمة عن طريق الإنترنت وتطبيق متجر بلاي على الأجهزة المحمولة بما في ذلك أجهزة الأندرويد وتلفاز جوجل.

وتم الإعلان الخميس 6 مارس 2012، عن دمج أندرويد ماركت وجوجل ميوزيك، وتغيير اسم الخدمة لـ”جوجل بلاي”، ليتزامن مع العلامة التجارية الجديدة لاستراتيجية جوجل لبيع التطبيقات على الإنترنت.

– ماذا تعرف عن شركة “جوجل – Google”؟

و”جوجل – Google” هي شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل بريد إلكتروني عن طريق جي ميل، وتم اختيار اسم جوجل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة، وتنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً