“جوجل بلاي” توجه رسالة مهمة لشركات التكنولوجيا لمحاربة محتوى الإرهاب

“جوجل بلاي” توجه رسالة مهمة لشركات التكنولوجيا لمحاربة محتوى الإرهاب

دعت شركة “جوجل بلاي”، بعض شركات التي تعمل في التكنولوجيا إلى محاربة محتوى الإرهاب عبر الإنترنت . وقالت “جوجل بلاي”، إنه على الرغم من إقامة علاقات تعاونية لوقف المحتوى الإرهابى عبر الإنترنت، إلا أنه يتعين علينا القيام بالكثير وهناك الكثير من الشركات التقنية التى يجب أن تنضم إلى التعامل مع محتوى الإرهاب على الإنترنت بشكل مسئول.

دعت شركة جوجل بلاي”، بعض شركات التي تعمل في التكنولوجيا إلى محاربة محتوى الإرهاب عبر الإنترنت .

وقالت جوجل بلاي”، إنه على الرغم من إقامة علاقات تعاونية لوقف المحتوى الإرهابى عبر الإنترنت، إلا أنه يتعين علينا القيام بالكثير وهناك الكثير من الشركات التقنية التى يجب أن تنضم إلى التعامل مع محتوى الإرهاب على الإنترنت بشكل مسئول.

وجدير بالذكرأن فى يونيو 2017 ، اجتمع كبار ممثلى فيس بوك ومايكروسوفت وتويتر ويوتيوب لتشكيل منتدى الإنترنت العالمى لمكافحة الإرهاب (GIFCT) ، وهو تحالف لتبادل المعلومات حول كيفية الحد من انتشار الإرهاب على الإنترنت.

وقال كينت ووكر ، نائب الرئيس الأول للشؤون العالمية ورئيس GIFCT ، فى مدونة “إننا نفهم أننا يجب أن نتحمل المسؤولية فى تطوير تقنيات ومعايير جديدة لتحديد وإزالة المحتوى الإرهابى الضار”.

وأضاف، علي مدار العام ونصف العام الماضى ، شارك المنتدى أيضًا فى أعمال تجارية صغيرة فى جميع أنحاء العالم لمناقشة احتياجاتهم الفريدة ومشاركة طرق للتعامل مع محتوى الإرهاب عبر الإنترنت بشكل مسئول”.

– معلومات لا تعرفها عن “جوجل بلاي Google Play –”

ويعد “جوجل بلاي Google Play –” هو متجر افتراضي على شبكة الإنترنت لمنتجات جوجل من “موسيقى، كتب، أفلام، تطبيقات وألعاب أندرويد”، وتقتصر منتجات جوجل بلاي للموسيقى والكتب والأفلام على بعض الدول فقط، ولا تشمل دول العالم العربي، وتم افتتاحه في 23 أكتوبر 2008، ويمكن الوصول لهذه الخدمة عن طريق الإنترنت وتطبيق متجر بلاي على الأجهزة المحمولة بما في ذلك أجهزة الأندرويد وتلفاز جوجل.

وتم الإعلان الخميس 6 مارس 2012، عن دمج أندرويد ماركت وجوجل ميوزيك، وتغيير اسم الخدمة لـ”جوجل بلاي”، ليتزامن مع العلامة التجارية الجديدة لاستراتيجية جوجل لبيع التطبيقات على الإنترنت.

– ماذا تعرف عن شركة “جوجل – Google”؟

و”جوجل – Google” هي شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل بريد إلكتروني عن طريق جي ميل، وتم اختيار اسم جوجل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة، وتنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً