غزة: الفصائل تبحث الرد على قتل الاحتلال للمتظاهرين

غزة: الفصائل تبحث الرد على قتل الاحتلال للمتظاهرين

أعلنت غرفة العمليات المشتركة للأجنحة العسكرية للفصائل الفلسطينية، اليوم السبت، أنها في حالة انعقاد وتشاور حتى يوم غد الأحد للتعامل مع قتل الاحتلال الإسرائيلي للمواطنين الفلسطينيين على حدود غزة. واستشهد 4 فلسطينيين، أمس الجمعة، بعد إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار على المتظاهرين الفلسطينيين الذين شاركوا في جمعة “الوفاء للمقاومة في الضفة الغربية” ضمن فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار….




جانب من من مسيرات العودة على حدود غزة (أرشيف)


أعلنت غرفة العمليات المشتركة للأجنحة العسكرية للفصائل الفلسطينية، اليوم السبت، أنها في حالة انعقاد وتشاور حتى يوم غد الأحد للتعامل مع قتل الاحتلال الإسرائيلي للمواطنين الفلسطينيين على حدود غزة.

واستشهد 4 فلسطينيين، أمس الجمعة، بعد إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار على المتظاهرين الفلسطينيين الذين شاركوا في جمعة “الوفاء للمقاومة في الضفة الغربية” ضمن فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار.

وقالت الفصائل الفلسطينية، إنه “على إثر جرائم الاحتلال بالأمس ضد المتظاهرين السلميين في مسيرات العودة وكسر الحصار على امتداد قطاع غزة، والتي أدت إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة العشرات من أبناء شعبنا، فإن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة في حالة تشاور دائم”.

وأضافت “المقاومة الفلسطينية ستكون لها موقف واضح غداً الأحد، لتحديد سياساتها وقواعد عملها تجاه عنجهية الاحتلال وجرائمه ضد أبناء شعبنا في مسيرات العودة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً