سامسونج تخطط لجلب ميزة “Bright Night” لكاميرا الهاتف Galaxy S10

سامسونج تخطط لجلب ميزة “Bright Night” لكاميرا الهاتف Galaxy S10

في البداية، قامت شركة هواوي بجلب ميزة Night Mode مع الهاتف Huawei P20 Pro، ولكن قامت شركة جوجل بعد ذلك بجلب ميزة مماثلة تدعى Night Sight لجميع هواتف Google Pixel مع تحديث Android 9 Pie، والآن تتبعها المزيد من الشركات الأخرى. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من منتدى XDA Developers، فيبدو أن شركة سامسونج تعمل…

في البداية، قامت شركة هواوي بجلب ميزة Night Mode مع الهاتف Huawei P20 Pro، ولكن قامت شركة جوجل بعد ذلك بجلب ميزة مماثلة تدعى Night Sight لجميع هواتف Google Pixel مع تحديث Android 9 Pie، والآن تتبعها المزيد من الشركات الأخرى. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من منتدى XDA Developers، فيبدو أن شركة سامسونج تعمل أيضا في هذا المسعى من خلال تطوير ميزة جديدة للكاميرا تدعى Bright Night. ومن المتوقع أن تكون جزءًا من واجهة One UI القادمة مع الهاتف Galaxy S10.

تقوم الميزة بالتقاط صور متعددة بشكل فعال ودمجها في صورة واحدة تكون أكثر سطوعًا وتعرض المزيد من التفاصيل في البيئات المنخفضة الإضاءة. لا تعتمد بشكل مفرط على التعرض، ولا تعتمد على الفلاش LED، فهذه الميزة تتطلب منك فقط أن تمسك بالهاتف لفترة أطول قليلاً. ووفقا للمصدر، فقد كشفت الشفرة المصدرية لتطبيق الكاميرا في تحديث Android 9 Pie الخاص بالهاتف Galaxy Note 9 عن قدوم ميزة مماثلة من الشركة الكورية الجنوبية.

لسنا متأكدين مما إذا كانت شركة سامسونج تخطط لإبقاء هذه الميزة حصرية للهاتف Galaxy S10 أو ما إذا كانت تعتزم جلبها لأجهزتها الرائدة الأخرى مع تحديث Android 9 Pie القادم. عندما يتم الكشف عنها، ستقوم ميزة Bright Night بالإنضمام إلى ميزات مماثلة من مختلف الشركات مثل Nightscape من شركة OnePlus، وميزة Night Scene من شركة Xiaomi، وميزة Super Bright Mode من شركة Honor بالإضافة إلى Night Sight و Night Mode اللتان جرى ذكرهما سابقًا. وفي حالة إذا كانت التوقعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يتم الكشف رسميًا عن Galaxy S10 في أوائل العام المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً