اناقة

اكتشفي أحدث صيحات الآيلاينر لإطلالة جذابة لشتاء 2018-2019

اكتشفي أحدث صيحات الآيلاينر لإطلالة جذابة لشتاء 2018-2019

يعد الآيلاينر من أبرز الصيحات التي تعتمدها السيدات حول العالم للحصول على إطلالة عيون أنيقة وجذابة سواء في الفترات الصباحية أو للسهرات المسائية، لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم أحدث صيحات الآيلاينر لموسم شتاء 2018-2019 فتابعي لتكشفي أكثر.الآيلاينر الملون لموسم شتاء حيوي آيلاينر باللون الأخضر: تألقي بلون مستوحى من موسم الأعياد، حيث اعتمدت علامة “سلفاتور فيراغامو” الآيلاينر…

يعد الآيلاينر من أبرز الصيحات التي تعتمدها السيدات حول العالم للحصول على إطلالة عيون أنيقة وجذابة سواء في الفترات الصباحية أو للسهرات المسائية، لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم أحدث صيحات الآيلاينر لموسم شتاء 2018-2019 فتابعي لتكشفي أكثر.

الآيلاينر الملون لموسم شتاء حيوي

  • آيلاينر باللون الأخضر: تألقي بلون مستوحى من موسم الأعياد، حيث اعتمدت علامة “سلفاتور فيراغامو” الآيلاينر العريض باللون الأخضر ينتهي بمجنح صغير فيما اختارت علامة رسم الآيلاينر على الجفون السفلى وسحبه للخارج مع حبيبات صغيرة براقة لمزيد من الجاذبية.

alt

  • آيلاينر باللون الأزرق: إطلالة آيلاينر مميزة وأنيقة لمحبات اللون الأزرق الهادئ، قومي بتطبيق الآيلاينر باللون الأزرق الداكن داخل العين وعلى الرموش السفلية واسحبيه للخارج مع رسم مجنح آخر موازي ومفتوح عند الزاوية الخارجية للجفن العلوي. صيحة غير مناسبة للعيون الصغيرة لذلك تجنبي الآيلاينر المجنح أو العريض.

alt

  • آيلاينر باللون الأحمر: بالتأكيد تناسب هذه الصحية محبات الجرأة والتميز وقد رصدناها في عروض “سلفاتور فيراغامو”. للحصول على نضرة ساحرة، قومي بتطبيق الآيلاينر الأحمر على الرموش العلوية لتتألقي بإطلالة منفردة.

alt

  • آيلاينر باللون الزهري: صيحة لمحبات الألوان الناعمة والطفولية، وقد رصدناها في عروض “كريستيان ديور”. كل ما عليك فعله هو تطبيق خط عريض من الآيلاينر الزهري فوق الخلط العلوي للرموش فقط دون سحبه للخارج كما اعتدنا في رسمات الآيلاينر للحفاظ على إطلالة بسيطة وناعمة.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً