إعلان OnePlus 6T لا يعرض التصميم الحقيقي للهاتف

إعلان OnePlus 6T لا يعرض التصميم الحقيقي للهاتف

رصدت الإعلانات الخاصة بهاتف وان بلس الأخير OnePlus 6T، التي تظهر الهاتف بتصميم غير حقيقي بحواف أكثر نحافة عن التصميم الذي انطلق به الهاتف على أرض الواقع.

رصدت الإعلانات الخاصة بهاتف وان بلس الأخير OnePlus 6T، التي تظهر الهاتف بتصميم غير حقيقي بحواف أكثر نحافة عن التصميم الذي انطلق به الهاتف على أرض الواقع.

يسعى عمالقة تصنيع الهاتف غالباً للترويج للإصدارات المميزة من الهواتف الذكية بالكثير من الطرق، إلا أن بعض الشركات تتخطى حدود المصداقية في الإعلان عن هواتفها الجديدة.

وقد شهدنا بالفعل في الفترة الماضية حملة لينوفو للترويج لهاتف Z5 الذي ظهر بدون إطارات تقريباً، وبدون نتوء علوي في الشاشة في صور إعلانات تشويقية للهاتف قبل إنطلاقه رسمياً، في الوقت الذي انطلق الهاتف بتصميم يضم النتوء العلوي وإطارات واضحة.

aligncenter size-full wp-image-219472

ومن جديد تتبع وان بلس المنهج ذاته مع إصداراها الأخير OnePlus 6T، الذي رصد في الإعلان الذي انتشر على الشبكات الإجتماعية بتصميم يضم إطارات نحيفة جداً تتخطى التصميم الأصلي للهاتف، حيث يأتي الهاتف في الإعلان مع لعبة Fortnite التي تظهر على الشاشة بعرض كامل الشاشة حيث قد تم إزالة الحافة السفلية تقريباً، كما تم خفض اللون الأسود حول الكاميرة بشكل كبير لتندمج تقريباً مع تصميم الشاشة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً