جرحى بهجوم إرهابي في حضرموت

جرحى بهجوم إرهابي في حضرموت

أعلنت مصادر من اليمن إصابة ثلاثة مدنيين في هجوم مسلح شنه إرهابيون، يعتقد أنهم من تنظيم القاعدة في بلدة شبام بوادي حضرموت شرق عدن عصر اليوم السبت. وقال مصدر طبي في مستشفى سيئون ومسعفون : “إن مسلحين إرهابيين من تنظيم القاعدة شنوا هجوماً بالأسلحة الرشاشة على ثلاثة أشخاص في بلدة شبام بحضرموت وأصابوهم بعدة أعيرة نارية، نقلوا …




عناصر من الجيش في اليمن


أعلنت مصادر من اليمن إصابة ثلاثة مدنيين في هجوم مسلح شنه إرهابيون، يعتقد أنهم من تنظيم القاعدة في بلدة شبام بوادي حضرموت شرق عدن عصر اليوم السبت.

وقال مصدر طبي في مستشفى سيئون ومسعفون : “إن مسلحين إرهابيين من تنظيم القاعدة شنوا هجوماً بالأسلحة الرشاشة على ثلاثة أشخاص في بلدة شبام بحضرموت وأصابوهم بعدة أعيرة نارية، نقلوا إثرها إلى مشفى سيئون العام، فيما هرب المسلحون نحو مواقع مجهولة”.

وذكر مصدر أمني أن جندياً قتل قبل يومين في وادي حضرموت، وسط تزايد للهجمات الإرهابية في وادي حضرموت الخاضعة لسيطرة قوات تابعة لإخوان اليمن.

وقال ناشطون إن العشرات من أبناء وادي حضرموت قتلوا خلال الأشهر الماضية، متهمين القوات التابعة لتنظيم إخوان اليمن بحماية الإرهابيين.

وطالب مواطنون دول التحالف العربي والسلطات المحلية في حضرموت بنشر نشر قوات النخبة في وادي حضرموت وملاحقة العناصر الإرهابية التي توفر لها بعض القوى الحزبية الحماية الأمنية لتنفيذ هجماتها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً