اناقة

طريقة تعطير الشعر دون مستحضرات كيميائية

طريقة تعطير الشعر دون مستحضرات كيميائية

يعتبر تعطير الشعر من الطقوس الجمالية التي تحرص أغلب السيدات على القيام بها منذ القدم، فهي خطوة تكمل أنوثة المرأة وتمنحها جرعة زائدة من الفخامة. لذلك سنقدم في مقال اليوم كيفية تعطير الشعر بمكونات منزلية بسيطة وآمنة على الشعر فتابعي واكتشفي المزيد.المسك الأحمر وماء الورد المكونات: مكعب من المسك الأحمر، ملعقة كبيرة من ماء الورد، ملعقة كبيرة من…

يعتبر تعطير الشعر من الطقوس الجمالية التي تحرص أغلب السيدات على القيام بها منذ القدم، فهي خطوة تكمل أنوثة المرأة وتمنحها جرعة زائدة من الفخامة. لذلك سنقدم في مقال اليوم كيفية تعطير الشعر بمكونات منزلية بسيطة وآمنة على الشعر فتابعي واكتشفي المزيد.

المسك الأحمر وماء الورد

المكونات: مكعب من المسك الأحمر، ملعقة كبيرة من ماء الورد، ملعقة كبيرة من الغليسرين وعلبة كريم جليسوليد.

قومي برش مكعب المسك الأحمر حتى يصبح بودرة ناعمة ثم أضيفي له الغليسرين وماء الورد، ثم ضعي الوعاء في حمام مائي ساخن مع التقليب جيدا حتى تحصلي على مزيج متجانس.

ارفعي الوعاء من الحمام المائي وأضيفي له محتوى علبة الجليسوليد وقلبي مجددا حتى تتجانس المكونات ثم احتفظي بها في علبة نظيفة ومحكمة الغلق.

طبقي القليل من الخليط على شعر نظيف بعد الاستحمام.

مزيج زيت جوز الهند وزيت الورد

المكونات: 4 ملاعق من زيت جوز الهند العضوي و4 ملاعق من زيت الورد

أذيبي زيت جوز الهند في حمام مائي ساخن ثم أضيفي إليه زيت الورد وقلبي جيدا.

طبقي القليل من الزيت على الشعر من الجذور حتى الأطراف مع تدليكه بلطف وتركه لمدة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر وشامبو خفيف وستذهلك النتيجة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً