اناقة

اختاري هدايا مجوهرات لرأس السنة من أرقى الدور العالمية

اختاري هدايا مجوهرات لرأس السنة من أرقى الدور العالمية

لا ترتبط فرحة الحصول على هدية بعمر معيّن أو ظرف معيّن، فالفرحة واحدة والسعادة بالتعبير عن مشاعرنا للآخرين أيضاً واحدة. مع اقتراب احتفالات العام الجديد، ننتظر بشغف إهداء من نحب والحصول بالمقابل على هديتنا الخاصة ضمن هدايا رأس السنة التي يتبادلها الناس. ومن مجموعات المجوهرات التي عرضتها الدور العالمية مؤخراً على حساباتها على انستقرام، شعرنا بأن …

لا ترتبط فرحة الحصول على هدية بعمر معيّن أو ظرف معيّن، فالفرحة واحدة والسعادة بالتعبير عن مشاعرنا للآخرين أيضاً واحدة. مع اقتراب احتفالات العام الجديد، ننتظر بشغف إهداء من نحب والحصول بالمقابل على هديتنا الخاصة ضمن هدايا رأس السنة التي يتبادلها الناس.

alt

ومن مجموعات المجوهرات التي عرضتها الدور العالمية مؤخراً على حساباتها على انستقرام، شعرنا بأن دليل الهدايا غنيّ ووافر. فبإمكانك أن تختاري سواراً فاخراً من مجوهرات بياجيه Piaget التي عرضتها الدار ضمن مجموعة بوساشن Possession وهو سوار بتصميم ناعم جداً يأتي من الذهب الخالص أو مرصّعاً بالألماس، ويزيّن أطرافه حجرين كريمين بألوان منعشة.

alt

أو بإمكانك أن تختاري طقماً من الألماس كهدية تتألقين بها في أهم السهرات، مثل طقم بلوم دو بايون Plume de Paon الذي قدّمته دار المجوهرات العريقة بوشرون Boucheron وهو عباية عن خاتم وعقد على شكل ريشة الرسم. وقد تجدين في هذه المجموعة أقراطاً وأساور من التصميم نفسه.

alt

أما إذا كنت تنشدين إطلالة مترفة، ننصحك باختيار هذا العقد القاخر من مجموعة لا ناتوري دو شوميه La Nature de Chaumet والذي قدّمته دار شوميه Chaumet بتصميم غنيّ مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بأحجار الماس البرّاقة، وهو عقد لا يليق إلا بإطلالات هامة في مناسبات فخمة.

alt

شاهدي مجموعة المجوهرات التي أرفقناها لك واختاري هدايا مجوهرات لرأس السنة.

تابعي أيضاً:

10 عقود ماسية تضيء إطلالاتك في السهرات

الأقراط الناعمة خيارك في كل المناسبات

اختاري هديتك من أجمل موديلات الساعات

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً