أبل تستعد لإطلاق إصدار جديد من أجهزتها اللوحية بداية 2019

أبل تستعد لإطلاق إصدار جديد من أجهزتها اللوحية بداية 2019

تعتزم “أبل” إطلاق الجيل الخامس من جهازها اللوحي ميني ايباد في النصف الأول من العام المقبل 2019. وكشفت مصادر في سلسلة توريد أبل أن هذا سيتبعه جهاز ايباد جديد على مستوى الإدخال، والذي سيأتي في نموذجين.

تعتزم “أبل” إطلاق الجيل الخامس من جهازها اللوحي ميني ايباد في النصف الأول من العام المقبل 2019.

وكشفت مصادر في سلسلة توريد أبل أن هذا سيتبعه جهاز ايباد جديد على مستوى الإدخال، والذي سيأتي في نموذجين.

لأولئك الذين لم يكونوا على دراية، كانت آخر مرة قامت فيها شركة آبل بتحديث جهاز مينى ايباد الخاص بها في عام 2015 مع طرازات الجيل الرابع، ويشار إلى أنه في الماضي، أصدرت شركة أبل المصنعة للأيفون نسخة جديدة من ميني ايباد مزود “معالج تمت ترقيته ولوحة منخفضة التكلفة”.

وعلى جانب آخر، أصدرت محكمة ألمانية حكمًا يقضي بأن بعض أجهزة الأيفون تنتهك إحدى براءات الاختراع العديدة التي تتعلق بشركة كوالكوم، لذلك تواجه أبل في الوقت الحالي حظرًا ثانًيا للمبيعات.

وبخلاف الصين، حيث تستهدف كوالكوم مزايا برمجية معينة موجودة فى iOS، لكن تتعلق الحالة في ألمانيا بأجهزة الأيفون التي تحتوى على مجموعة معينة من مكونات Intel و Qorvo.

ووفقًا للحكم، انتهكت الشركة براءة اختراع شركة كوالكوم التي تتعلق بالقدرة على الحفاظ على طاقة البطارية عندما يكون مودم الهاتف الذكي نشطًا، وهذا يعني أن أي أجهزة أيفون مجهزة بمكونات Qorvo سيتم حظرها في ألمانيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً