آخر الأخبار العاجلة

خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها «صيد الخفافيش» الصيف ذروة الاحتيال على المسافرين العين يمدد عقد مدربه ريبروف لغاية 2023

image

استنفذ الجوع صبر رجل بانتظار بيتزا التوصيل الخاصة به، فاتصل برقم الطوارئ ليقدم شكوى خاصة بهذا الموضوع.

وأوردت صحيفة The Metro،أن الرجل قرر أن وسائل الشكوى الحديثة كترك تعليق سيء عبر الإنترنت، أو الاتصال بالمطعم مباشرةً، لن تؤدي غرضها فقرر اتخذ قرارًا بإشراك حماة القانون بالموضوع.

واتصل الزبون الجائع بشرطة Essex مقدما شكوى طويلة عن «الانتظار لمدة 30 دقيقة للحصول على طعامه».

ووصفت الشرطة التصرف بأنه «عمل غير مسؤول» فيما أشارت الصحيفة أنه لم يتبين إن كانت «المكالمة جادة تماما أم لا».

وتم الكشف عن الحادث بعد أن أصدرت شرطة إسيكس تحذيرًا في محاولة لثني أفراد الجمهور عن إجراء مكالمات «غير مناسبة» لخدمات الطوارئ.

وتم الكشف عن أن بعض الأشخاص اتصلوا بالخدمة لإساءة معاملتهم أو للسؤال عن الوقت، مما يستغرق وقتًا ثمينًا للشرطة.

وقال كبير المشرفين ستيوارت هوبر: «أود أن أشكر هؤلاء الأشخاص الذين اتصلوا بنا أمس من خلال القناة الأكثر ملاءمة لمكالماتهم»، من خلال القيام بذلك، تقوم بتحرير المكالمات لدينا ليتمكنوا من توفير استجابة للأشخاص الذين يجدون أنفسهم في حالة طوارئ حقيقية ويحتاجون إلى الاتصال بالرقم 999.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-07-1.1638633

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single