فرنسا: مقتل شخص في حادث خلال احتجاج “السترات الصفراء”

فرنسا: مقتل شخص في حادث خلال احتجاج “السترات الصفراء”

قالت السلطات الفرنسية المحلية إن سائقاً لقي حتفه في جنوب البلاد أمس الجمعة عندما اصطدمت سيارته بشاحنة عند ساحة أغلقها محتجو “السترات الصفراء”. وقال مصدر بالشرطة لرويترز اليوم السبت، إن السائق، 36 عاماً، لقي حتفه في الحادث قرب مدينة بربينيان ليرتفع بذلك عدد الوفيات المرتبطة بالاحتجاجات المناهضة للحكومة في فرنسا إلى عشرة.وواصل المتظاهرون تعطيل حركة المرور اليوم …




محتجو السترات الصفراء في منطقة مونمارت في باريس (أ ف ب)


قالت السلطات الفرنسية المحلية إن سائقاً لقي حتفه في جنوب البلاد أمس الجمعة عندما اصطدمت سيارته بشاحنة عند ساحة أغلقها محتجو “السترات الصفراء”.

وقال مصدر بالشرطة لرويترز اليوم السبت، إن السائق، 36 عاماً، لقي حتفه في الحادث قرب مدينة بربينيان ليرتفع بذلك عدد الوفيات المرتبطة بالاحتجاجات المناهضة للحكومة في فرنسا إلى عشرة.

وواصل المتظاهرون تعطيل حركة المرور اليوم السبت في إطار الاحتجاجات التي أجبرت الرئيس إيمانويل ماكرون على العدول عن سياسات لا تحظى بالشعبية وأثرت سلباً على الاقتصاد الفرنسي.

ومنذ أن بدأت احتجاجات “السترات الصفراء” في 17 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، لقي عشرة أشخاص مصرعهم في حوادث سير وقعت في مناطق تشهد مظاهرات دعت إليها هذه الحركة الشعبية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً