تفكيك خلية إرهابية بمخيم لاجئين في الموصل

تفكيك خلية إرهابية بمخيم لاجئين في الموصل

أعلن مركز الإعلام الأمني العراقي، اليوم السبت، تفكيك خلية إرهابية تضم امرأة في أحد مخيمات اللاجئين في مدينة الموصل، شمال بغداد. وقال المركز، في بيان صحافي، إن “مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في قيادة عمليات نينوى، نفذت وفق معلومات استخبارية دقيقة، عملية اختراق وتفكيك خلية ارهابية تضم خمسة عناصر، بينهم إمرأة كانت تتخذ من مخيمات السلامية للاجئين …




(أرشيف)


أعلن مركز الإعلام الأمني العراقي، اليوم السبت، تفكيك خلية إرهابية تضم امرأة في أحد مخيمات اللاجئين في مدينة الموصل، شمال بغداد.

وقال المركز، في بيان صحافي، إن “مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في قيادة عمليات نينوى، نفذت وفق معلومات استخبارية دقيقة، عملية اختراق وتفكيك خلية ارهابية تضم خمسة عناصر، بينهم إمرأة كانت تتخذ من مخيمات السلامية للاجئين في الساحل الأيسر لمدينة الموصل، ملاذاً آمناً لها”.
وأوضح أن “الخلية كانت تخطط للقيام بأعمال إرهابية في المحافظة”، مشيراً إلى أنه تم اعتقال جميع أفرادها، وهم من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرات قبض وفق المادة 4 إرهاب.

وتشهد مناطق عديدة من محافظة نينوى نشاطا لخلايا تنظيم داعش النائمة التي تنفذ بين الحين والآخر عمليات اختطاف وقتل وتفجيرات ضد القوات الأمنية والمدنيين، على الرغم من إعلان رئيس الوزراء العراقي السابق حيدر العبادي العام الماضي القضاء على تنظيم داعش عسكريا في البلاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً