بالصور: نجوم الفن في حفل “ديرجيست”.. ورانيا يوسف تثير جدلاً

بالصور: نجوم الفن في حفل “ديرجيست”.. ورانيا يوسف تثير جدلاً

أقيم حفل توزيع جوائز مؤسسة “ديرجيست” داخل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، مساء أمس الجمعة، بحضور كوكبة من نجوم الفن في مصر، الذين توافدوا لاستلام جوائزهم في أجواء غلب عليها التنظيم والبساطة. وعلى مستوى السينما، حصد فيلم “حرب كرموز”، بطولة أمير كرارة، جائزة أفضل فيلم، وتغيب الأخير عن الحضور لانشغاله بتصوير حلقات برنامجه الجديد “سهرانين”، فيما …





أقيم حفل توزيع جوائز مؤسسة “ديرجيست” داخل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، مساء أمس الجمعة، بحضور كوكبة من نجوم الفن في مصر، الذين توافدوا لاستلام جوائزهم في أجواء غلب عليها التنظيم والبساطة.

وعلى مستوى السينما، حصد فيلم “حرب كرموز”، بطولة أمير كرارة، جائزة أفضل فيلم، وتغيب الأخير عن الحضور لانشغاله بتصوير حلقات برنامجه الجديد “سهرانين”، فيما فاز فيلم “البدلة”، بطولة تامر حسني، بجائزة أفضل فيلم كوميدي، وتسلمها المنتج وليد منصور، ونال كرارة جائزة أفضل ممثل، وتسلمها عنه وليد منصور، وأفضل ممثلة ذهبت إلى غادة عبدالرازق، التي فاجئت المدعوين بحضورها في إطلالة أنيقة.

وفاز الفنان أكرم حسني بجائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في فيلم “البدلة”، فيما ذهبت جائزة أفضل ممثلة كوميدية للفنانة ياسمين عبدالعزيز، وحصد الفنان أحمد مالك جائزة أفضل ممثل شاب، وأسماء أبواليزيد جائزة أفضل ممثلة شابة، وأحمد مراد جائزة أفضل سيناريو عن فيلم “تراب الماس”، وبيتر ميمي أفضل مخرج عن فيلم “حرب كرموز”.

وعلى صعيد الدراما التليفزيونية، فاز مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، بطولة يسرا، بجائزة أفضل مسلسل درامي، فيما حصد مسلسل “الوصية”، بطولة أكرم حسني، جائزة أفضل مسلسل كوميدي، ونال أحمد عز جائزة أفضل ممثل تليفزيوني عن دوره في مسلسل “أبوعمر المصري”، ويسرا أٌفضل ممثلة تليفزيونية عن دورها في مسلسل “لدينا أقوال أخرى”.

وفاز أحمد حاتم بجائزة أفضل ممثل شاب، وهبة مجدي بجائزة أفضل ممثلة شابة، وحازت ريم مصطفي جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في “الوصية”، وفاز المؤلف عمرو الدالي بجائزة أفضل سيناريو عن مسلسل “الرحلة”، فيما حاز المخرج أحمد صالح بجائزة أفضل مخرج عن مسلسل “أيوب”.

وذهبت جوائز “ديرجيست” الخاصة إلى مصطفى شعبان عن دوره في مسلسل “أيوب”، ومي عزالدين عن دورها في مسلسل “رسايل”، وياسر جلال عن مسلسل “رحيم”، عمرو يوسف عن مسلسل “طايع”، باسل خياط في مسلسل “الرحلة”، ريهام عبدالغفور عن مسلسل “الرحلة”، ظافر العابدين عن مسلسل “ليالي أوجيني”، إنجي المقدم عن “ليالي أوجيني”، حنان مطاوع عن “ضد مجهول”، فتحي عبدالوهاب عن “أبوعمر المصري”، سوسن بدر عن “الأب الروحي”، سيد رجب عن “أبوالعروسة”، ورانيا يوسف عن “كأنه إمبارح”، وداليا البحيري عن “للحب فرصة أخيرة” والمنتجين تامر مرسي وصادق الصباح لإسهاماتهما في الدراما.

وعلي مستوي الموسيقي، فاز بجائزة أفضل مطرب عمرو دياب، وأفضل مطربة شيرين عبدالوهاب، وأفضل مطرب شاب أحمد جمال، وأفضل مطربة شابة هايدي موسي وأفضل مطرب صاعد محمد عباس وأفضل مطربة صاعدة كنزة موسى وأفضل مطرب شعبي محمود الليثي وأفضل ملحن عمرو مصطفى وأفضل شاعر ترك آل الشيخ وأفضل ألبوم “كل حياتي” لعمرو دياب وأفضل فيديو كليب “نساي” لشيرين عبدالوهاب وأفضل أغنية سنجل “النفسية” لمحمد الشرنوبي.

وأثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل من جديد بعد ظهورها بفستان عار من جديد، ما عرضها لانتقادات عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمها البعض بمحاولة إثارة الجدل مجدداً بعد ارتدائها لفستان عار في ختام الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً