الجيش العراقي يعزز تواجده على حدود سوريا

الجيش العراقي يعزز تواجده على حدود سوريا

أكد ضابط في الجيش العراقي، أن قوات مشتركة عززت تواجدها في بعض المناطق الحدودية مع سوريا، والتي تشهد تواجداً لعناصر تنظيم داعش. وقال الضابط في قيادة عمليات الجزيرة والبادية، غربي محافظة الأنبار، النقيب نجم عبد اللطيف، في تصريح صحافي، إن “قوات الجيش والقوات المساندة لها، عززت تواجدها منذ الخميس، في المناطق الحدودية مع سوريا، والتي …




(أرشيف)


أكد ضابط في الجيش العراقي، أن قوات مشتركة عززت تواجدها في بعض المناطق الحدودية مع سوريا، والتي تشهد تواجداً لعناصر تنظيم داعش.

وقال الضابط في قيادة عمليات الجزيرة والبادية، غربي محافظة الأنبار، النقيب نجم عبد اللطيف، في تصريح صحافي، إن “قوات الجيش والقوات المساندة لها، عززت تواجدها منذ الخميس، في المناطق الحدودية مع سوريا، والتي يتواجد فيها نشاط لمسلحي داعش”، حسبما أورد موقع “روداوو” الإخباري.
وأضاف أن “الإجراءات العسكرية التي اتخذتها قوات الجيش تأتي لإحباط أي محاولة لعناصر داعش، للتعرض إلى القوات الأمنية أو محاولة اختراق الحدود، بعد قرار سحب القوات الأمريكية من سوريا”.

وكان أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، بدء انسحاب قوات بلاده من سوريا، دون تحديد جدول زمني، مما أثار ردود فعل دولية متباينة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً