فندق ريتز كارلتون البحرين يطلق عروضه المميزة استعدادًا لاستقبال العام الجديد

فندق ريتز كارلتون البحرين يطلق عروضه المميزة استعدادًا لاستقبال العام الجديد

أعلن فندق ريتز كارلتون البحرين عن انطلاق أجوائه الاحتفالية، بما يضمن قضاء أجمل الأوقات في الفندق ومرافقه الفخمة، والاستمتاع بتناول أشهى الوجبات والمشروبات، فضلاً عن الخدمات المميّزة التي تقدمها فنادق ريتز كارلتون. تقدم الوجهة الفاخرة خلال هذا الموسم فرصة للاستمتاع بأروع أوقات السنة بصحبة الأحبة والأصدقاء، ليحظوا بذكريات في ريتز كارلتون “#RCMemories”. وإنطلق موسم الأعياد لدى ريتز كارلتون …

ff-og-image-inserted

أعلن فندق ريتز كارلتون البحرين عن انطلاق أجوائه الاحتفالية، بما يضمن قضاء أجمل الأوقات في الفندق ومرافقه الفخمة، والاستمتاع بتناول أشهى الوجبات والمشروبات، فضلاً عن الخدمات المميّزة التي تقدمها فنادق ريتز كارلتون.

تقدم الوجهة الفاخرة خلال هذا الموسم فرصة للاستمتاع بأروع أوقات السنة بصحبة الأحبة والأصدقاء، ليحظوا بذكريات في ريتز كارلتون “#RCMemories”.

وإنطلق موسم الأعياد لدى ريتز كارلتون البحرين اعتبارًا من1 ديسمبر مع تتزين حديقة الفندق بـأضواء شجرة العيد، كما يمثل “نفق الأنوار” الساحر أحد أبرز ملامح المناسبة، فهو مزود بـ150 ألف مصباح صغير بتقنية LED و280 ألف متر من الأشرطة ذات الألوان المتبدلة”.

وبإمكان الضيوف الاستمتاع بقائمة “جولي تي تايم” المخصصة لوجبات الشاي في “لوبي لاونج” أو “ريتز جورميت لاونج”، والتي تضم معجنات الأعياد التقليدية مثل الفطيرة المقطعة، وخبز “ستولن” و”بانيتوني”، فضلاً عن قائمة من أصناف الشاي الخاصة بالمناسبة.

علاوة على ذلك، يقيم الفندق فعالية المخيم الشتوي “ريتز كيدز” السنوية للضيوف من العائلات، وذلك من 17 ديسمبر وحتى 7 يناير، والتي تنطوي على باقة من المغامرات والأنشطة المرحة، في حين تستطيع الأمهات عيش تجربة “12 يومًا في السبا” من 14 إلى 26 ديسمبر، والتي تتضمن علاجات يومية مجانية.

وفي 25 ديسمبر سيقيم الفندق مائدة برانش العيد الغنية بأشهى الأطباق التي تقدم على بوفيه مفتوح، مع محطات طهو حية، وركن للمأكولات البحرية واللحوم، فضلاً عن غرفة تضم أشهى الحلويات الفاخرة بأنواعها.

ويختتم الموسم فعالياته مع العد التنازلي عشية رأس السنة لاستقبال عام 2019، وذلك يقام في “قاعة النور” المميزة بمساحتها البالغة تسعة آلاف قدم مربعة، والتي ستحتضن الكثير من الأنشطة الترفيهية على طراز مسرح “برودواي” النيويوركي.

وستتاح بهذه المناسبة باقتا يوم العيد ورأس السنة النموذجيتان للعائلات أو الزوار ممن ينشدون قضاء أوقات ممتعة للغاية، إذ تقدّمان فرصة رائعة لتمضية لحظات ريتز كارلتون “#RCMemories” مع تشكيلة مذهلة من الأنشطة الاحتفالية وتجارب الطهو.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً