عباس يشكر السعودية على مواقفها الداعمة لفلسطين

عباس يشكر السعودية على مواقفها الداعمة لفلسطين

أثنى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، على الجهود والمواقف التي تقدمها المملكة العربية السعودية لصالح القضية الفلسطينية، خلال اتصال هاتفي أجراه مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز. وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية، أعرب عباس عن شكر وتقدير الشعب الفلسطيني وقيادته لمواقف المملكة العربية السعودية المستمرة الداعمة للقضية الفلسطينية الوطنية في المحافل الدولية كافة، وبكافة الوسائل السياسية والاقتصادية.وقالت الوكالة،…




العاهل السعودي الملك سلمان والرئيس الفلسطيني عباس (أرشيف)


أثنى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، على الجهود والمواقف التي تقدمها المملكة العربية السعودية لصالح القضية الفلسطينية، خلال اتصال هاتفي أجراه مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية، أعرب عباس عن شكر وتقدير الشعب الفلسطيني وقيادته لمواقف المملكة العربية السعودية المستمرة الداعمة للقضية الفلسطينية الوطنية في المحافل الدولية كافة، وبكافة الوسائل السياسية والاقتصادية.

وقالت الوكالة، إن “الملك سلمان أكد حرص المملكة على مواصلة دعمها الثابت والدائم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة بكافة الإمكانيات المتاحة، سياسياً واقتصادياً، في كافة المحافل”.

وجاء اتصال الرئيس الفلسطيني بالملك سلمان، ضمن جهود يقودها عباس لوقف التصعيد الإسرائيلي في الضفة الغربية، حيث التقى بالعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني في العاصمة الأردنية عمّان، ومن المقرر أن يعقد الرئيس الفلسطيني اجتماعاً لمنظمة التحرير الفلسطينية وللجنة المركزية لحركة فتح، غداً السبت، في مدينة رام الله، للرد على الإجراءات الإسرائيلية في الضفة الغربية.

وقال نائب رئيس حركة فتح، محمود العالول، إن “اجتماع اللجنة المركزية سيكون دائم الانعقاد بفعل الظروف التي نمر بها، حيث سيناقش العديد من القضايا الهامة”، لافتاً إلى أن هناك اتفاقيات مع الاحتلال لم يعد لها جدوى، على حد تعبيره، في إشارة لنية السلطة الفلسطينية مراجعة عدد من الاتفاقيات والبروتوكولات الموقعة مع إسرائيل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً