سامسونج تطور وضع تصوير ليلي لإلتقاط صور أفضل في الظلام

سامسونج تطور وضع تصوير ليلي لإلتقاط صور أفضل في الظلام

تعتزم سامسونج منافسة قوقل عبر تقنيات التصوير لاسيما الوضع الليلي حيث كشفت أدلة برمجية أنها تطور وضع تصوير ليلي سيقدم نتائج رائعة حتى في أصعب ظروف التصوير والظلام.رأينا تطبيق كاميرا قوقل الذي قدمته على هواتف بكسل وإمكانياته الكبيرة بالتصوير الليلي وغيرها من تقنيات التصوير المختلفة، وكانت قبلها هواوي قد طرحت وضع التصوير الليلي مع التعريض الطويل في …

alt

تعتزم سامسونج منافسة قوقل عبر تقنيات التصوير لاسيما الوضع الليلي حيث كشفت أدلة برمجية أنها تطور وضع تصوير ليلي سيقدم نتائج رائعة حتى في أصعب ظروف التصوير والظلام.

رأينا تطبيق كاميرا قوقل الذي قدمته على هواتف بكسل وإمكانياته الكبيرة بالتصوير الليلي وغيرها من تقنيات التصوير المختلفة، وكانت قبلها هواوي قد طرحت وضع التصوير الليلي مع التعريض الطويل في هاتف P20، وهناك شيء مشابه من شاومي وون بلس، وسامسونج لن تقف مكتوفة الأيدي بالطبع.

كشفت أدلة برمجية في أحدث واجهات أندرويد باي أن الشركة تطور وضع تصوير ليلي خاص بها يدعى Bright Night ستطرحه مع هاتف جالكسي إس 10.

تقوم تقنية التصوير الليلي في تطبيقات الكاميرا لدى معظم الشركات على مبدأ التقاط عدة صور معاً ودمجها بصورة واحدة تعطي نتائج إضاءة أفضل وتظهر تفاصيل الصورة حتى في الظلام الدامس نسبياً. ولا تعتمد الشركات هنا على ضوء الفلاش فقط ولا التعريض المبالغ فيه، لكنها بالطريقة المذكورة تحاول التقاط صور أفضل في الليل.

من المحتمل أن تكون وضعية التصوير الليلي حصرية مبدئياً مع جالكسي إس 10 لكنها ستطرحها لاحقاً عبر تحديث تطبيق الكاميرا في هواتفها الرائدة الأخرى مثل إس 9.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً