حماس “تستجيب” لمبادرة موسكو

حماس “تستجيب” لمبادرة موسكو

أعلنت حركة حماس، اليوم الجمعة، استعدادها لعقد لقاء مع حركة فتح في العاصمة الروسية موسكو، لإنهاء الانقسام الفلسطيني وإجراء المصالحة الفلسطينية المتعثرة منذ 12 عاماً. وقالت حماس في بيان لها، “نرحب بالاستعداد الذي أبدته موسكو لعقد لقاء بين حركتي حماس وفتح في إطار الجهود المبذولة لتحقيق المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام، والتي جاءت على لسان نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف”….




محمود عباس وإسماعيل هنية (أرشيف)


أعلنت حركة حماس، اليوم الجمعة، استعدادها لعقد لقاء مع حركة فتح في العاصمة الروسية موسكو، لإنهاء الانقسام الفلسطيني وإجراء المصالحة الفلسطينية المتعثرة منذ 12 عاماً.

وقالت حماس في بيان لها، “نرحب بالاستعداد الذي أبدته موسكو لعقد لقاء بين حركتي حماس وفتح في إطار الجهود المبذولة لتحقيق المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام، والتي جاءت على لسان نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف”.

وأضافت الحركة، “مستعدون لعقد أي لقاء يسهم في تعزيز الوحدة الوطنية وإنجاز الشراكة للكل الوطني، ليتسنى لنا جميعاً مواجهة المؤامرة الصهيوأمريكية التي تستهدف حقوقنا الوطنية، والمتمثلة في صفقة القرن”.

وأعلنت روسيا، الجمعة، عن استعدادها لتنظيم اجتماع بين حركتي فتح وحماس، ودعم جهود المصالحة الفلسطينية، مؤكدة توجيهها الدعوة لرئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية لزيارة موسكو مطلع العام المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً