بالفيديو| قسد.. القتال ضد داعش لم ينته

بالفيديو| قسد.. القتال ضد داعش لم ينته

أكدت شبكة سي أن أن الأمريكية في فيديو نشرته، اليوم الجمعة، استمرار العمليات القتالية ضد تنظيم داعش الإرهابي. وأوضحت أن، القوات الكردية (قسد) المدعومة من واشنطن تستمر في ملاحقة عناصر داعش في جيبه الأخير بسوريا، مستهدفين بشكل رئيسي منفذي التفجيرات الانتحارية، مؤكدة أن القتال بين التحالف الدولي والأكراد من جهة، وتنظيم داعش من جهة أخرى…





أكدت شبكة سي أن أن الأمريكية في فيديو نشرته، اليوم الجمعة، استمرار العمليات القتالية ضد تنظيم داعش الإرهابي.

وأوضحت أن، القوات الكردية (قسد) المدعومة من واشنطن تستمر في ملاحقة عناصر داعش في جيبه الأخير بسوريا، مستهدفين بشكل رئيسي منفذي التفجيرات الانتحارية، مؤكدة أن القتال بين التحالف الدولي والأكراد من جهة، وتنظيم داعش من جهة أخرى لم ينته بعد.

ويظهر الفيديو قتالاً عنيفاً بين الطرفين، انتهى بكشف المقاتلين الأكراد لمخبأ متفجرات مخصص لتنظيم داعش الإرهابي في هجين السورية.

وكشف الفيديو عن تجنيد تنظيم داعش الإرهابي لأطفال لتنفيذ عمليات انتحارية، مستخدماً قنابل مختلفة. وبدت قرية هجين السورية مدمرة بشكل كبير جراء القتال العنيف.

وتأتي الاشتباكات بعد 48 ساعة من إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه سيسحب قواته من سوريا، ما قد يؤثر على العمليات العسكرية للقضاء على الإرهابيين.

وأكد الكاتب في مجلة “لونغ جورنال” ثوماس جوسلين، إن تنظيم داعش في سوريا بانتظار فرصة جديدة للنهوض مجدداً. كما تواصل آلة تنظيم داعش الإعلامية، نشاطها، وتنشر تقارير يومية بلغات عدة.

وبحسب تقرير نشرته مجلة “لونغ جورنال”، وعدد آخر من المنافذ الإعلامية، منذ بضعة أشهر، عاد رجال أبو بكر البغدادي إلى جذور تمردهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً