غزة: إصابات بينهم صحفي برصاص الاحتلال

غزة: إصابات بينهم صحفي برصاص الاحتلال

أصيب عدد من الفلسطينيين، مساء اليوم الجمعة، بعد إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار صوب آلاف الفلسطينيين الذين احتشدوا للمشاركة في جمعة “الوفاء لأبطال المقاومة في الضفة”، ضمن فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار. وقالت مصادر فلسطينية، إن “أكثر من 10 فلسطينيين أصيبوا بالرصاص الحي في مناطق متفرقة من الحدود الشرقية لقطاع غزة، بينهم صحافي فلسطيني”.وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية …




حشود غفيرة على حدود غزة للمشاركة في جمعة


أصيب عدد من الفلسطينيين، مساء اليوم الجمعة، بعد إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار صوب آلاف الفلسطينيين الذين احتشدوا للمشاركة في جمعة “الوفاء لأبطال المقاومة في الضفة”، ضمن فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار.

وقالت مصادر فلسطينية، إن “أكثر من 10 فلسطينيين أصيبوا بالرصاص الحي في مناطق متفرقة من الحدود الشرقية لقطاع غزة، بينهم صحافي فلسطيني”.

وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، فقد أصيب صحافي فلسطيني برصاصة في القدم، خلال قيامه بتغطية الأحداث الميدانية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

كما أصيب فلسطينيون برصاص الاحتلال الإسرائيلي، شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، فيما أصيب 3 فلسطينيين في منطقة ملكة شرق مدينة غزة.

ويشارك الفلسطينيون للجمعة التاسعة والثلاثين على التوالي، في فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار، للمطالبة بتطبيق قرار الأمم المتحدة رقم 194 الخاص بعودة اللاجئين الفلسطينيين، وللمطالبة بكسر الحصار المفروض على قطاع غزة.

ومنذ اندلاع أحداث مسيرة العودة نهاية مارس(آذار) الماضي، استشهد أكثر من 240 فلسطينياً، فيما أصيب أكثر من 25 ألفاً آخرين بالرصاص الحي والاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً