الإخوان متهمون بتسليم صرواح للحوثي

الإخوان متهمون بتسليم صرواح للحوثي

وجهت مصادر عسكرية يمنية، اتهامات لتنظيم الإخوان الإرهابي في اليمن، بتسليم مدينة صرواح في محافظة مأرب النفطية شرق صنعاء، لإطالة أمد الحرب، فيما ألمحت وسائل إعلام إخوانية إلى سعي الإخوان للانشقاق عن حكومة الرئيس اليمني المعترف به دولياً عبدربه منصور هادي. وقالت مصادر يمنية في مأرب ، إن “قيادات إخوانية وأخرى حوثية، قامت بعملية…




(أرشيف)


وجهت مصادر عسكرية يمنية، اتهامات لتنظيم الإخوان الإرهابي في اليمن، بتسليم مدينة صرواح في محافظة مأرب النفطية شرق صنعاء، لإطالة أمد الحرب، فيما ألمحت وسائل إعلام إخوانية إلى سعي الإخوان للانشقاق عن حكومة الرئيس اليمني المعترف به دولياً عبدربه منصور هادي.

وقالت مصادر يمنية في مأرب ، إن “قيادات إخوانية وأخرى حوثية، قامت بعملية تسليم واستلام لمدينة صرواح الاستراتيجية في مأرب، والخاضعة لسيطرة تنظيم الإخوان الإرهابي والممول قطرياً”، مؤكدة أن عملية الاستلام والتسليم تمت بعدها مناورة عسكرية في محاولة لإيهام الناس أن صرواح سقطت عسكرياً بيد الحوثي.
وقالت المصادر، إن القيادات الإخوانية المتورطة بتسليم صرواح للحوثيين، فرت من مأرب باتجاه ميناء الوديعة البري، حيث اتخذت من قصر قائد إخواني مقراً لها بديلاً عن القصر الجمهوري الذي كانت تقيم فيه وسط مدينة مأرب.

وألمحت وسائل إعلام يمنية إخوانية تبث من تركيا، إلى عزم التنظيم المحلي في اليمن الانشقاق عن حكومة هادي، بدعوى رفضها تواجد قوات التحالف العربي في اليمن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً