طائرات فندقية خاصة قيد العمل قريباً

طائرات فندقية خاصة قيد العمل قريباً

قدمت شركة بومباردييه أول طائرة عالمية من طراز 7500، والتي صممت لتلبية جميع احتياجات الشخصيات الهامة والثرية. وتتميز الطائرات الجديدة والتي يبلغ سعر الواحدة منها 57 مليون جنيه إسترليني، بتصميمات كبائنها الداخلية الفاخرة، التي توفر لزبائنها جميع وسائل الراحة المطلوبة، من مقاعد مريحة وشاشات ترفيهية، وأسرّة بحجم ملكي، إضافة إلى حماماتها الساخنة. وتختلف طائرة بومباردييه الجديدة عن غيرها …




طائرة بومباردييه 7500 الخاصة (ديلي ميل)


قدمت شركة بومباردييه أول طائرة عالمية من طراز 7500، والتي صممت لتلبية جميع احتياجات الشخصيات الهامة والثرية.

وتتميز الطائرات الجديدة والتي يبلغ سعر الواحدة منها 57 مليون جنيه إسترليني، بتصميمات كبائنها الداخلية الفاخرة، التي توفر لزبائنها جميع وسائل الراحة المطلوبة، من مقاعد مريحة وشاشات ترفيهية، وأسرّة بحجم ملكي، إضافة إلى حماماتها الساخنة.

وتختلف طائرة بومباردييه الجديدة عن غيرها من الطائرات الخاصة، بكونها أول طائرة تحتوي على أسرّة ذات حجم ملكي والتي يمكن تحويلها إلى أرائك عند الحاجة.

ويقول مدير الشركة المصنعة، إن وجود عوامل الراحة التامة في الطائرات الجديدة يمثل عامل جذب كبير للعملاء، ويتيح لهم الاستمتاع بالهدوء والراحة طوال الرحلة.

يذكر بأن الطلب على شراء طائرة غلوبال 7500 ازداد بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، حيث تلقت الشركة عشرات الطلبات من عملاء حول العالم للحصول عليها.

ومن المتوقع أن يتم شحن 19 طائرة إلى الزبائن خلال عام 2019، و 39 طائرة أخرى في عام 2020، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً