اناقة

10 عقود ماسية تضيء إطلالاتك في السهرات

10 عقود ماسية تضيء إطلالاتك في السهرات

علاقة المرأة بالألماس بدأت منذ اكتشاف هذا الحجر الفاخر والغنيّ. فهو صديق إطلالات الأنيقة والمترفة، لا يضاهيه حجر في فخامته وقدرته على إغناء إطلالتها وإضفاء لمسة الإشراق التي تحلم بها على مظهرها. ولعل العقود الماسية من أكثر المجوهرات التي تلف الأنظار إلى حضور المرأة، خاصة عندما تكون المناسبة هامة مثل احتفالات العام الجديد! من انستقرام دور …

علاقة المرأة بالألماس بدأت منذ اكتشاف هذا الحجر الفاخر والغنيّ. فهو صديق إطلالات الأنيقة والمترفة، لا يضاهيه حجر في فخامته وقدرته على إغناء إطلالتها وإضفاء لمسة الإشراق التي تحلم بها على مظهرها. ولعل العقود الماسية من أكثر المجوهرات التي تلف الأنظار إلى حضور المرأة، خاصة عندما تكون المناسبة هامة مثل احتفالات العام الجديد!

alt

من انستقرام دور المجوهرات العالمية، اخترنا لك 10 موديلات عقود مرصّعة بالألماس، تميّزت بصياغتها الفاخرة وبتصاميمها الغنيّة واللافتة. يكفي أن تزيّني عنقك بأحد هذه العقود لكي تنعمي بإطلالة ملؤها الفخامة والترف.

alt

اختاري مثلاً عقد شوميه Chaumet الذي قدّمته الدار ضمن مجموعتها ذي لورييه براشوز The Laurier Precious والذي جاء على شكل بتلات الأزهار وأوراق الشجر. عقد مستوحى من عالم الطبيعة الخلابة ومصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بالكامل بأحجار الماس البيضاء.

alt

كما بإمكانك أن تتجهي إلى خيارات أكثر كلاسيكية، بتصاميم بسيطة لا تخلو في الوقت نفسه من لمسة الترف، مع هذا العقد الذي قدّمته دار هاري وينستون Harry Winston في مجموعة بريليانتلي إن لوف Brilliantly In Love، وهو عقد ناعم جداً يضفي لمسة أنوثة على إطلالاتك.

alt

ومن العقود الماسية التي ستلفت الأنظار إلى إطلالتك لا محالة، عقد بلوم دو بايون Plume de Paon الذي قدّمته دار بوشرون Boucheron ضمن خط مجوهرات الراقية والذي جاء على شكل ريشة مرصّعة بالألماس.

alt

شاهدي موديلات العقود الماسية التي اخترناها لك لسهراتك.

تابعي أيضاً:

أقراط النجمات بين الغريب والكلاسيكي

الأقراط الناعمة خيارك في كل المناسبات

موديلات أساور الماس 2019 لإطلالات مشرقة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً