لبنان: سكان كفركلا يتلقون اتصالات تطالبهم بالابتعاد عن الأنفاق

لبنان: سكان كفركلا يتلقون اتصالات تطالبهم بالابتعاد عن الأنفاق

تلقّى عدد من أهالي بلدة كفركلا بجنوب لبنان، اتصالات من أرقام مجهولة، تطلب منهم الابتعاد عن مداخل الأنفاق التي تزعم إسرائيل أنها اكتشفتها، لأن الجيش الإسرائيلي سيقوم بتفجيرها. وأعلنت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية، مساء أمس الخميس، أنه “وردت اتصالات من أرقام غير معروفة، إلى عدد من أهالي بلدة كفركلا، يطلبون فيها من الأهالي الابتعاد عن مداخل الأنفاق، لأن جيش…




(أرشيف)


تلقّى عدد من أهالي بلدة كفركلا بجنوب لبنان، اتصالات من أرقام مجهولة، تطلب منهم الابتعاد عن مداخل الأنفاق التي تزعم إسرائيل أنها اكتشفتها، لأن الجيش الإسرائيلي سيقوم بتفجيرها.

وأعلنت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية، مساء أمس الخميس، أنه “وردت اتصالات من أرقام غير معروفة، إلى عدد من أهالي بلدة كفركلا، يطلبون فيها من الأهالي الابتعاد عن مداخل الأنفاق، لأن جيش العدو الإسرائيلي سيقوم بتفجير هذه الأنفاق في الساعات القليلة المقبلة، وهددوا بالرد بقوة على أي محاولة لعرقلة هذا التفجير”.
وأضافت الوكالة أن “العدو الإسرائيلي قام بتفجير عبارة المياه المكتشفة على عمق 30 متراً، مقابل رامية الجنوبية”.
وأشارت إلى أن “ارتدادات قوية سمعت في أجواء المنطقة، وقام الجيش اللبناني بقطع الطريق. وأن التفجير حصل في باطن الأرض قرب السياج التقني داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، ويقابل كل ذلك هدوء حذر في الجهة اللبنانية للحدود”.
يذكر أن قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان “يونيفل” كشفت في وقت سابق عن وجود 4 أنفاق عند الحدود الجنوبية اللبنانية، وأعلنت أن اثنين من بينها خرقاً الخط الأزرق.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن مؤخراً أنه رصد أنفاقاً لحزب الله تسمح بالتسلل من لبنان إلى أراضي إسرائيل، وباشرت إسرائيل القيام بأنشطة جنوب الخط الأزرق للبحث عن ما يشتبه أنه أنفاق، في عملية أطلقت عليها اسم عملية “درع الشمال”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً