سلطان يشهد تخريج «أمريكية الشارقة» غداً

سلطان يشهد تخريج «أمريكية الشارقة» غداً

يشهد صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورئيس الجامعة الأمريكية في الشارقة، حفل تخريج 599 طالباً في نهاية الفصل الدراسي خريف 2018، يوم السبت 22 ديسمبر، في قاعة المدينة الجامعية.وكانت الجامعة، نفّذت أمس تمريناً لحفل التخرج، شارك فيه الخريجون، والتقطت صورة لدفعة التخرج ونظّم غداء لهم للاحتفال بإنجازاتهم. وقال الدكتور …

emaratyah

يشهد صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورئيس الجامعة الأمريكية في الشارقة، حفل تخريج 599 طالباً في نهاية الفصل الدراسي خريف 2018، يوم السبت 22 ديسمبر، في قاعة المدينة الجامعية.
وكانت الجامعة، نفّذت أمس تمريناً لحفل التخرج، شارك فيه الخريجون، والتقطت صورة لدفعة التخرج ونظّم غداء لهم للاحتفال بإنجازاتهم.
وقال الدكتور بيورن شيرفيه، مدير الجامعة «أودّ أن أتقدم بأحرّ التهاني لكم، دفعة عام 2018، في هذه المناسبة. أنتم ستنضمون يوم السبت إلى خريجي الجامعة الذين سيبلغ عددهم 15 ألفاً و85 خريجاً وخريجة. لقد كانت سنتكم الأخيرة هذه ملأى بالعمل الجاد والمضني، مثلما كانت بالنسبة لنا وأطلقنا خلالها، أجندتنا البحثية للسنوات الخمس القادمة. وأودّ أن أدعوكم إلى العودة إلى جامعتكم، بعد أن تحققوا آمالكم، لتدعموا تعليم طلبة سوف يجلسون على مقاعد الدراسة ذاتها، ويتتبعون خطاكم نحو النجاح. مبارك لكم هذا النجاح».
حضر الحفل أحمد الريامي، رئيس رابطة الخريجين في الجامعة.
نجحت الجامعة الأمريكية في الشارقة، في أن تصبح مؤسسة تعليمية رائدة في المنطقة، وفي عقد شراكات قوية مع القطاعين العام والخاص، لجسر الهوة بين احتياجات سوق العمل والبرامج الأكاديمية الجامعية، لما فيه خدمة الأجيال القادمة وطلبتها وخريجيها في الحاضر والمستقبل.
وكانت الجامعة، أسست في عام 1997 بناء على توجيهات من صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، الذي توخى في رؤيته لها بأن تكون مؤسسة تعليم عالٍ متميزة، على خلفية التاريخ الإسلامي، وفي سياق تطلعات المجتمع المعاصر في الإمارات ومنطقة الخليج. وبناء على الزيادة المطّردة في أعداد طلبة الجامعة، بدأت الجامعة في تنظيم حفلي تخرج لطلبتها كل عام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً