«الهوية» تُطلع وفد «زايد العليا» على ممارساتها الابتكارية

«الهوية» تُطلع وفد «زايد العليا» على ممارساتها الابتكارية

أطلعت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وفداً من مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، على أفضل الممارسات التي تطبقها في الابتكار، خلال زيارة وفد المؤسسة إلى مقرّ الهيئة بمدينة خليفة في أبوظبي.وقدّم النقيب عبد العزيز الشحي، رئيس قسم الابتكار في الهيئة، شرحاً للوفد الزائر عن استراتيجيتها للإبداع والابتكار، وأبرز مبادراتها ومشاريعها في هذا المجال. مستعرضاً …

emaratyah

أطلعت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وفداً من مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، على أفضل الممارسات التي تطبقها في الابتكار، خلال زيارة وفد المؤسسة إلى مقرّ الهيئة بمدينة خليفة في أبوظبي.
وقدّم النقيب عبد العزيز الشحي، رئيس قسم الابتكار في الهيئة، شرحاً للوفد الزائر عن استراتيجيتها للإبداع والابتكار، وأبرز مبادراتها ومشاريعها في هذا المجال. مستعرضاً الآليات التي تتبعها لدعم بيئة الابتكار فيها، ومؤكداً أهمية التعرف إلى طاقات الموظفين وإمكاناتهم الإبداعية، عبر برامج أداء فعالة، بما يسهم في تمكين المؤسسات من تنفيذ مشاريعها وتحقيق أهدافها الاستراتيجية بجودة وكفاءة.
وأكد الجانبان أهمية التركيز على تفعيل جوانب التفكير الإبداعي والابتكاري لدى الموظفين، وتشجيعهم على طرح الأفكار الخلاقة التي تسهم في الانتقال النوعي نحو الأفضل.
كما استمع الوفد إلى شرح عن نظام بنك الأفكار الإبداعية الذي تتيحه الهيئة لموظفيها ومتعامليها، عبر موقعها الإلكتروني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً