اناقة

خطوات بسيطة للحصول على رسمة حواجب مثالية

خطوات بسيطة للحصول على رسمة حواجب مثالية

تزيد الحواجب من جمال العينين وتكمّل جمال الوجه لذلك يجب العناية بهما لتكون متناسقة حتى بدون تطبيق الماكياج. وقد ظهرت في السنوات الأخيرة العديد من موضات شكل الحواجب والأفضل دائمًا أن تكون كثيفة وطبيعية لذلك عليك اتباع الخطوات التالية.العناية بشكل الحواجب للعناية بشكل الحاجبين يجب أن تقومي سيدتي بتمشيط الشعيرات (يمكنك الاستعانة بفرشاة مثل الماسكرا) إلى أعلى لكشف الشعيرات …

تزيد الحواجب من جمال العينين وتكمّل جمال الوجه لذلك يجب العناية بهما لتكون متناسقة حتى بدون تطبيق الماكياج. وقد ظهرت في السنوات الأخيرة العديد من موضات شكل الحواجب والأفضل دائمًا أن تكون كثيفة وطبيعية لذلك عليك اتباع الخطوات التالية.

العناية بشكل الحواجب

للعناية بشكل الحاجبين يجب أن تقومي سيدتي بتمشيط الشعيرات (يمكنك الاستعانة بفرشاة مثل الماسكرا) إلى أعلى لكشف الشعيرات الشاذة ثم باستخدام الملقاط يمكنك التخلص منها. يمكنك رسم الحاجب بقلم تخطيط أبيض حتى تتمكني من اتباعه.

تكثيف الحواجب

هذه الخطوة ضرورية حيث عليك ملئ الفراغات باستخدام قلم أو فرشاة لكن احرصي أن يكون على نفس لون الحاجبين. يمكنك استخدام ضلال العيون ولكن عليك استخدام الألوان الغامقة وتجنبي البودرة المعدنية.

استخدام جال الحواجب

بعد رسم الحاجبين يجب أن تقومي سيدتي بتطبيق جال الحواجب ويجب أن يكون لونه شفاف حتى تتمكني من المحافظة على شكلهما ويكون شكل الحواجب ناعم وطبيعي. يمكنك استخدام القليل من الفازلين إذا كنت لاتمتلكين جال الحواجب.

استخدام Highlighting :

تتمثل اللمسات الأخيرة في تطبيق قلم Highlighting لرسم أسفل الحاجبين حتى يكون شكلهما بارز وجميل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً