اناقة

3 وصفات لتطبيق ديتوكس الشعر

3 وصفات لتطبيق ديتوكس الشعر

عندما نستمع إلى كلمة ديتوكس يخطر على بالنا جميعًا عملية تطهير وإزالة السموم من المعدة للتمتع بجسم صحي وقوي وللقضاء على الدهون. ولكن هل جربت سيدتي ديتوكس الشعر؟ قد تستغربين ذلك لكنه ضروري للتمتع بشعر صحي ولامع خاصة أنه يحتوي على مواد طبيعية.ديتوكس زيت الزيتون والبطاطس تساعد هذه الوصفة على تنظيف الشعر من الشوائب والأوساخ …

عندما نستمع إلى كلمة ديتوكس يخطر على بالنا جميعًا عملية تطهير وإزالة السموم من المعدة للتمتع بجسم صحي وقوي وللقضاء على الدهون. ولكن هل جربت سيدتي ديتوكس الشعر؟ قد تستغربين ذلك لكنه ضروري للتمتع بشعر صحي ولامع خاصة أنه يحتوي على مواد طبيعية.

ديتوكس زيت الزيتون والبطاطس

تساعد هذه الوصفة على تنظيف الشعر من الشوائب والأوساخ والغبار الذي يتراكم على خصلات الشعر بسبب المحيط الخارجي، لذلك تحتاجين إلى ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر الممتاز ونصف كوب عصير البطاطس. بعد مزج المكونات جيدًا طبقي سيدتي الديتوكس على رأسك من الجذور حتى الأطراف وغطي الشعر بقبعة لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ.

ديتوكس الخل

هذا الديتوكس ينصح به للشعر الدهني حيث عليك مزج 2 ملاعق من خل التفاح مع كوب ماء. يمكنك تطبيق هذه الوصفة كلما قمت بغسل شعرك مرة في الأسبوع على الأقل. اتركيه على شعرك لمدة 3 دقائق ثم يمكنك تطبيق بلسم للتخلص من رائحة الخل.

ديتوكس زيت شجرة الشاي

هذا الديتوكس فعال جدًا وينصح به لجميع أنواع الشعر كما أنه يقضي على جميع الفطريات والبكتيريا فلا تترددي في تطبيقه مرة في الأسبوع حيث عليك غلي بضع ورقات من الجوافة في كوب ماء ثم أضيفي 4 قطرات من زيت شجرة الشاي. طبقي هذه الوصفة مع تدليك لطيف لفروة الرأسثم اشطفي بالماء الفاتر وبلسم بعد مرور 10 دقائق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً